تهانئ وتعازي
المرأة الفاضلة امرييمة بنت سحنون تنتقل إلي جنات الخلد والإستطلاع يعزي
السبت, 13 يناير 2018 14:35

نتيجة بحث الصور عن تعازي الحارةأعوذ بالله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي – صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم . 

التفاصيل
أسرة أهل حبيبي بأبي تلميت تعزي في رحيل الرجل الفاضل يحيحه ولد الكوري ولد بارتيل
السبت, 13 يناير 2018 09:58

نتيجة بحث الصور عن تهاني وتعازيأعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم لله الرحمان الرحيم ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي ) صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم . 

التفاصيل
الإعلان عن رحيل أحد أبناء آل الشيخ سيديا العظام والشيخ ( الفخامة ) يؤم المصلين على الجنازة والاستطلاع يعزي - هوية الفقيد
الثلاثاء, 09 يناير 2018 10:48

أعلن الليلة البارحة عن وفاة المغفور له بإذن الله نعالى محمد ولد عبد الله ولد باب ولد الشيخ سيديا - سليل أسرة العلم والصلاح ( آل الشيخ سيديا ) وذالك بعد صراع طويل مع المرض .وقد أم فضيلة العلامة الشيخ سيدي محمد الملقب ( الفخامة ) ولد الشيخ عبد الرحمن ولد الشيخ سيدي المصلين على جنازة الفقيد بحضور العديد من أعيان الأسرة الكريمة ( آل الشيخ سيديا ) إضافة إلى جموع المصلين الآخرين .

التفاصيل
النص الكامل لتعزية الشيخ (الفخامة ) لذوي الراحل الشيخ محمد الحسين التي صغت لها الآذان وارتاحت لها القلوب
السبت, 30 ديسمبر 2017 20:08

بِسْم اللهْ والصلاة والسلام على رسول اللهْ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداهْ أُعزى نفسى وقبيلتَنا قبيلةَ أولاد أبييري الموقرهْ ذاتَِ العز والمفخرهْ وأُسرتَنَا أسرةَ أهل الشيخ سيديَّ وأُعزي الموريتانيين كلهم وأعزي الدول الإسلاميةَ كلَّها وخاصة السعوديةَ والمغرب والسودانَ .

التفاصيل
الإعلان عن وفاة شخصية موريتانية ذات أهمية ووزن اجتماعي كبير والاستطلاع يعزي - الهوية والصورة
الخميس, 28 ديسمبر 2017 21:56

altأعلن مساء اليوم في جدة بالمملكة السعودية عن وفاة الرجل الفاضل المحسن المنفق في سبيل الله فضيلة الشيخ محمد الحسين ولد حبيب الله وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم موقع الاستطلاع ممثلا في مديره سيدي محمد ولد مايغبه بكافة تعازيه القلبية إلى أسرة وذوي الفقيد وإلى الشعب الموريتاني عامة وأهل بوتلميت والأبييريين خاصة . 

التفاصيل
امبيه منت محمد لبراهيم في ذمة الله والاستطلاع يعزي
السبت, 16 ديسمبر 2017 13:15

نتيجة بحث الصور عن تهاني وتعازيببالغ التأسف والألم علمنا في موقع الاستطلاع بنبإ رحيل المرأة الفاضلة امبيه منت محمد لبراهيم عن هذه الدنيا يوم امس الجمعة 15 دجمبر 2017 .

التفاصيل
المرأة الفاضلة أملمنين بنت براهيم ولد سيدي محمد في ذمة الله والاستطلاع يعزي
الأربعاء, 08 نوفمبر 2017 10:39

ببالغ التأسف والألم علمنا في موقع الاستطلاع بنبإ رحيل المرأة الفاضلة أملمنين بنت براهيم ولد سيدي محمد عن هذه الدنيا الليلة البارحة أي مساء الثلاثاء السابع نوفمبر 2017 بعد صراع طويل مع المرض . 

التفاصيل
وفاة أحد أبرز أدباء موريتانيا المعاصرين (صورة)
الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017 14:46

أعلن فجر اليوم الثلاثاء بالعاصمة الموريتانية نواكشوط عن وفاة الاديب الكبير والاعلامي المعروف المغفور له بإذن الله تعالى محمد فاضل ولد الشيخ يحي ولد عبد الدايم بعد رحلة طويلة مع المرض.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 التالي > النهاية >>