الرياضة
ميسي: "لا أتنافس مع رونالدو"
الجمعة, 03 أكتوبر 2014 12:51

altأكد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الإسباني أنه لا يتنافس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

التفاصيل
منافسة مصرية مغربية على الموريتاني الفلاني
الأربعاء, 20 أغسطس 2014 15:11

altكشفت مصادر مقربة من لاعب المنتخب الموريتاني الأول ونادي تفرغ زينه، إعلي الشيخ الفلاني، أن اللاعب سوف يجري اختبارات فنية وطبية في فريق القنيطري المغربي، مع عدم استبعاد انضمامه لنادي كفر الشيخ المصري.

وذكرت المصادر لموقع  أن هناك اتصالات بين تفرغ زينه وناديي كفر الشيخ والقنيطري اللذان يرغبان بضم اللاعب هداف الدوري الموريتاني في آخر ثلاثة مواسم.

التفاصيل
الفيفا يمنع برشلونة من إجراء تعاقدات جديدة حتى 2016
الأربعاء, 20 أغسطس 2014 15:03

altرفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الطعن المقدم من نادي برشلونة والاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد العقوبة الموقعة على البارسا بمنعه من إجراء تعاقدات جديدة لمدة عام، وهو ما يعني أن النادي الإسباني لن يتمكن من إجراء ضم لاعبين حتى عام 2016.

التفاصيل
المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا
الخميس, 14 أغسطس 2014 21:10

altحافظ المنتخب الوطني "المرابطون" على مركزه في تصنيف الشهر الماضي، ليبقى في المرتبة 133 عالمياً، وذلك وفقاً للتصنيف الدولي الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

التفاصيل
تشافي.. الـ"كابيتا" الجديد
الجمعة, 08 أغسطس 2014 10:18

altتسلّم رمز أوركسترا الوسط في الفريق الكتالوني، تشافي هيرنانديز، شارة قيادة الفريق ليخلف بذلك صخرة الدفاع "المعتزل"، كارلس بويول".

التفاصيل
وفاة أحسن هداف إفريقي في مونديال البرازيل
الجمعة, 18 يوليو 2014 12:39

altفقدت كرة القدم الإفريقية اليوم نجماً كبيراً طالما شرّفها في المحافل العالمية؛ بعد أن غيب الموت فجر الأربعاء المهاجم الغاني الرائع "جيان أصاموا" الذي اشتهر كثيراً عبر مشاركتيه في نسختي كأس العالم الأخيرتين؛ (في جنوب أفريقيا ثم في البرازيل) حيث توج في البطولة الأخيرة أحسن هداف أفريقي في المونديال..

التفاصيل
فوز ساحق لفريق مديرية الإتصال و العلاقات العامة بالجيش الوطنى على فريق السفارة الأمريكية....تقرير مصور
السبت, 12 أبريل 2014 18:31

alt

نظمت مديرية الإتصال و العلاقات العامة للجيش الوطنى والسفارة الامريكية بأنواكشوط يوم السبت 12 إبريل الجارى مباريات ودية  في كرة القدم جمعت فريقي المديرية والسفارة الأمريكية وذالك في ملعب العاصمة أنواكشوط.

 

المباريات المذكورة جرت تحت إشراف الجنرال قائد أركان الجيش البرى محاطا بالعقيد مدير الرياضة العسكرية والعقيد مدير الإتصال والعلاقات العامة بقيادة الجيش الوطنى إضافة للملحق العسكري للسفارة الأمريكية ولفيف كبير من الضباط وضباط الصف والجنود من قواتنا المسلحة.  

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 التالي > النهاية >>