أيها القراء الكرام هل تعلمون هذه الخصال الحميدة وغيرها عن الشيخ الفخامة - التفاصيل
الأحد, 29 يوليو 2018 17:29

هل تعلمون  أيها القراء الكرام ...  هل تعلمون  ان الشيخ الفخامه مذ صام رمضانه الأول ما رأى أجنبية قط؟ هل تعلمون  أن الشيخ الفخامه إذا أخذت إمرأة طرف ثوبه للتبرك فإنه يخلع ذلك الثوب ولا يلبسه بعدها؟ هل تعلمون  أن الشيخ الفخامه إذا جائت امراة للقائه فإنه لا يلقاها إلا بحضور زوجها أو أبيها أو ابنها ولا ينظر إليها أبدا؟

هل تعلمون  أن الشيخ الفخامه لا ينقطع ذكر الله في حضرته لحظة واحدة فالذكر متواصل ليلا ونهارا؟ هل تعلمون أن الشيخ الفخامه يمضي أغلب وقته في الصلاة و قراءة القرآن؟ هل تعلمون  أن الشيخ الفخامه يقضي يومه و ليله بين تدريس القرآن وعلومه وعبادة ربه وقضاء حوائج الناس ولا فرق عنده بين أسود و أبيض و غني و فقير.

هل تعلمون  أن الشيخ الفخامه ما جاءه  سالكٌ إلا ترقى و صلح قلبه مهما كانت طريقته؟ .  هل تعلمون أن مجالسته تزيد الإيمان و أن كلامه يربي القلوب ؟ هل تعلمون أن المنكرين في مجلسه يكونون كأنما على رؤوسهم الطير ؟

هل سمعتم بعالم يشار إليه أنكر على الشيخ الفخامه؟ لا وكلا لن تجدوا عالما ربانيا ينكر عليه فقط بعض سفهاء الأحلام من العوام الذين تمكن الحسد من قلوبهم و زَيَّنَ لهم الشيطان أعمالهم نعوذ بالله من حالهم..... حفظنا الله بجاه شيخنا الفخامه من محاربة أولياء الله و الإنكار عليهم . عن صفحة الشيخ احميدي