الأخبار
الكشف عن مسؤولية الدولة في زرع الفساد البشع داخلADU(تفاصيل)
الخميس, 04 أكتوبر 2018 09:25
الكشف عن مسؤولية الدولة في زرع الفساد البشع داخلADU(تفاصيل)يستغرب الكثير من المراقبين محليا تمادي ادارة وكالة التنمية الحضريةadu في سلوكها الفظيع والمتمثل في التلاعب بحقوق المواطنين الضعفاء الذين لاحول ولاقوة لهم ،حيث ترفض ادارة المؤسسة ممثلة في مديرها العام المثير للجدل اعل سالم ولد مناه الاستماع اليهم أو حتى دراسة شكاويهم المتعلقة بتظلمات وجيهة حول بعض من التجاوزات التي يتعرضون لها على يد لجان الوكالة أو عصاباتها ان صح التعبير…
التفاصيل
حزب الاتحاد يخسر دعوى قضائية في مقاطعة السبخة
الخميس, 04 أكتوبر 2018 09:21

خسر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الدعوى القضائية الخاصة بنتائج الدور الأول من الانتخابات البلدية بالسبخة التي رفعها عند الغرفة الادارية بالمحكمة العليا . 

التفاصيل
السفارة الأمريكية بنواكشوط تعلن استئناف منح التأشيرة لغير المهاجرين
الثلاثاء, 02 أكتوبر 2018 14:50

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في نواكشوط عن استئناف خدمات التأشيرة لغير المهاجرين، وأن على الراغبين في الحصول على تلك التأشيرة أخذ موعد لذلك.

التفاصيل
إلقاء القبض على شاحنة تحمل خمورا والمناطق الجنوبية من البلاد تشهد تسللا لتجار المحدرات
الثلاثاء, 02 أكتوبر 2018 09:43

تمكن جمارك مدينة روصو عاصمة ولاية ترارزة جنوب العاصمة الموريتانية نواكشوط أمس من إلقاء القبض على شاحنة محملة بالخمور في طريقها إلى نواكشوط . وقد جعل أفراد العصابة كميات من النباتات لخطف الأنظار فوق أكياس الكميات المذكورة حتى يشك من شاهدها أنها أعلاف حيوانات . 

التفاصيل
المعارضة: عدم افتتاح الدورة ازدراء بالمؤسسات الدستوربة (بيان)
الاثنين, 01 أكتوبر 2018 23:07

بيان

تنص المادة 52 من الدستور على ما يلي: "يعقد البرلمان وجوبا دورتين عاديتين كل سنة. تفتتح الدورة العادية الأولى في أول يوم عمل من شهر أكتوبر. وتفتتح الدورة الثانية في أول يوم عمل من شهر أبريل. ولا يمكن لأي من الدورتين أن تتعدى أربعة أشهر".

التفاصيل
جماعة إرهابية تعدم أحد قادتها - الهوية والصورة
الاثنين, 01 أكتوبر 2018 21:10

أفادت صحيفة The Nation النيجيرية نقلا عن مصادر وصفتها بأنها "موثوقة"، بأن أحد كبار قادة جماعة "بوكو حرام" الجهادية الموالية لتنظيم "داعش" قتل على أيدي معاونيه بعدما انكشف مخطط سري كان قد وضعه بهدف تسليم نفسه للسلطات النيجيرية.

التفاصيل
ولد الددو يتحدث عن ولد عبد العزيز وغلق مركز العلماء وجامعة عبد الله بن ياسين
الاثنين, 01 أكتوبر 2018 21:02
قال الشيخ الروحي لجماعة إخوان موريتانيا محمد الحسن ولد الددو، إنه سمع “ من ولد عبد العزيز كلاما غير مقبول” أورده  في مقابلته الأخيرة مع الصحافة، وهو ما جعله يرد على هذا الكلام في خطبة الجمعة، انطلاقا من احترامه وتقديره لولد عبد العزيز.
التفاصيل
نواكشوط / فرار فائد عصابة إجرامية من السجن - الصورة
الاثنين, 01 أكتوبر 2018 20:53

أفادت معلومات أن قائد عصابة السطو المسلح على فرع الصندوق الشعبي للقرض والادخار  "كابيك" في مقاطعة السبخة،  تمكن من الفرار من مفوضية الشرطة التي يحتجز فيها.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>