مــقــــالات
صدامات أهلية تسفر عن مصرع شخصين في الحوض الشرقي
الأربعاء, 16 مايو 2018 13:53

أفادت مصادر إعلامية سقوط ضحيتين لقيا مصرعهما إثر صدامات سببها نزاع عقاري على الحدود بين بلدتي ( كومبي صالح ) و ( أم آفنادش )  بولاية الحوض الشرقي.

التفاصيل
كلام صادق المحبة والشوق إلى شيوخ وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة
الاثنين, 14 مايو 2018 14:00

نتيجة بحث الصور عن ولي عهد دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايددولة الإمارات شيوخا وشعبا تساوي الصدق والوفاء والمحبة والإخلاص والعروبة وبذل الخيرات والتفاني في عبادة الله الخالق الواحد الأحد ، فتحية معطرة بالمحبة والإخلاص إلى دولة الإمارات التي قهرت المستحيل وحولت بلدها إلى جنات خلد تغص بالبروج الناطحة والشوارع اللامعة  والسدود والمعالم والمصانع الواعدة فهي آيات للعالمين فتبارك الله أحسن الخالقين . 

التفاصيل
الاستطلاع يعيد نشر لقاء قديم مع العلامة والولي قطب الزمان الشيخ سيدي محمد الملقب الفخامة
الخميس, 15 فبراير 2018 11:25

أولا نبذة تعريفية : هو فضيلة  الصالح و الولي الكبير الشيخ  سيدي محمد الملقب ‘‘ الفخامة ‘‘  بن الشيخ عبد الرحمان الملقب ‘‘الحكومة ‘‘  بن الشيخ محمد بن الشيخ سيدي المختار الملقب ‘‘ اباه ‘‘ بن الشيخ سيديا الكبير . شيخ عظيم تعجز الأقلام  والألسن عن وصف أو ذكر جميع  فضائله فهو بحر لا ساحل له من العلم والفضل والكرم وحسن الخلق والتواضع طبعه الزهد والورع  والصلاح وزاده التقوى

التفاصيل
الحديث عن اعداد قانون جديد بخصوص صندوق دعم الصحافة الخاصة
الاثنين, 29 يناير 2018 15:29

أفادت مصادر مطلعة أن وزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الوصية على قطاع الإعلام، عاكفة منذ اسابيع على تعديل القانون المنشئ لصندوق الدعم العمومي للصحافة الخاصة والنصوص المتعلقة بالتمثيل في لجنة تسييره وتوزيعه.

التفاصيل
معلومات عن بعض أفعال شيخ المشاييخ الولي الزاهد سيدي محمد ‘‘ الفخامة ‘‘ ولد الشيخ سيديا حفظه الله ورعاه ( إعادة )
الجمعة, 26 يناير 2018 13:03

altخاص بالاستطلاع -  إذا نحن تطرقنا لجميع أفعال وتصرفات وميزات فضيلة العلامة الحبر الفهامة الشيخ العظيم سيدي محمد الملقب الفخامة ولد الشيخ عبد الرحمان الملقب الحكومة ولد الشيخ سيديا الكبير فسنغرق في بحور بل محيطات لا ساحل لها من العلم والتواضع والإنفاق والزهد و حسن الخلق والعبادة والولاية والصلاح والسعي في مصالح البلاد والعباد ، ( تبارك الله أحسن الخالقين ) مع تكرار دعواته  إلى لم شمل المسلمين وضرورة الابتعاد عن كل المسلكيات التي تفرق ولا توحد مثل : الانحراف عن الدين الصحيح وعدم فهم تعاليمه حتى لا ينجر الشباب و أبناء المسلمين لا قدر الله إلى الإرهاب وينحرفوا عن الكتاب والسنة والسير على نهج السلف الصالح .

التفاصيل
الجيش الموريتاني ينفي موضوع زيادة سن التقاعد
الخميس, 11 يناير 2018 19:34

                                                بيان

طالعتنا منذ أيام بعض المواقع الإخبارية المحلية بتنبؤات برفع سن تقاعد ضباط القوات المسلحة الوطنية، مؤكدة أن مشروع قانون بهذا الخصوص عرض على البرلمان في دورته الحالية.

التفاصيل
الاستطلاع ينشر صورة الرئيس معاوية رفقة ملك المغرب الراحل الحسن الثاني - أيام كان ولد عبد العزيز مرافقا لولد الطايع
الخميس, 11 يناير 2018 11:58

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏هذه صورة للرئيس  الموريتاني السابق معاوية ولد سيدي أحمد للطايع رفقة الملك المغربي الراحل الحسن الثاني . 

التفاصيل
لماذا لا تثور الشعوب الإسلامية ضد مشروع التآمر الظالم الذي تتعرض له إيران حاليا
الخميس, 04 يناير 2018 18:02

نتيجة بحث الصور عن من ايرانحصري -  ليس من المقبول سكوت الدول و الشعوب الإسلامية على ما تتعرض له الجمهورية الإسلامية الإيرانية حاليا من تآمر مفضوح بسبب مواقف الجمهورية الإسلامية الرافضة للظلم والغطرسة والهيمنة وتلك الداعمة للعدالة والحرية والمساواة وللقضية الفلسطينية ( قضية العرب والمسلمين الكبرى ) . 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>