ثقافة ومجتمع
سامسونج تطلق نظارة وكاميرا بـ360 درجة تمكنك من زيارة أي مكان على وجه الأرض!
الثلاثاء, 02 ديسمبر 2014 15:39

سامسونج تطلق نظارة وكاميرا بـ360 درجة تمكنك من زيارة أي مكان على وجه الأرض!!كثيراً منا يتمنى أن يزور معالم سياحية حول العالم ويطوف في البلاد ليرى ما لم يره من قبل.. بعضنا يستطيع أن يفعل ذلك ولكن ماذا لو أخذتك في رحلة إلى باريس وأنت جالس على كرسيك في المنزل، كم ستدفع؟!!كشفت سامسونج مؤخراً عن كاميرتها الحديثة التي تستطيع إلتقاط صور بزاويه 360 درجة والتي ستلعب دوراً هاماً في مجال العالم الإفتراضي حيث تستطيع بإستخدامها أن تضعك في قلب الحدث ولكن في الواقع الإفتراضي في أي مكان توضع الكاميرا فيه.

التفاصيل
رئيس الجمهورية يدشن المكونة الخامسة لتوسعة شبكة الكهرباء في مقاطعات العاصمة
الخميس, 27 نوفمبر 2014 22:32

دشن  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الخميس بحي الترحيل بمقاطعة توجنين توسعة شبكة الكهرباء بمقاطعات نواكشوط التسع ضمن الفعاليات المخلدة للذكرى 54 لعيد الاستقلال الوطني.

وقد أعطى  السيد الرئيس إشارة انطلاق تشغيل هذه التوسعة بضغط زر التحكم ثم استمع الى شروح مفصلة عن مختلف الأوجه الفنية للتوسعة من طرف فنيى الشركة .

التفاصيل
اشتاق لوالدته فأخرجها من قبرها و التقط “سيلفي” معها --صورة
الجمعة, 21 نوفمبر 2014 19:58

b_300_230_16777215_0___media_images_453.jpgبث برنامج للنشر، الذي تقدمه الاعلامية ريما كركي على تلفزيون الجديد، تقريرا عن اللبناني ديب سيقلي الذي اشتاق لوالدته فقرر نبش قبرها والتقاط “سيلفي” معها.

وقال ديب، ، الذي يعيش ويعمل في المقابر منذ ثلاثين عاما،، أنه اشتاق لوالدته وأراد أن يري كيف أصبحت بعد الوفاة.

التفاصيل
ألمانيا : اكتشاف مصحف يعود لأربعين عاما بعد وفاة الرسول
الثلاثاء, 11 نوفمبر 2014 14:21

أكدت جامعة توبينجن في ألمانيا أن علماءها عثروا على نسخة من المصحف وأن هذه النسخة أقدم مما كان يعتقد في بداية اكتشافها. وذكرت الجامعة اليوم الاثنين في مدينة توبينجن أن هذه النسخة تعود للقرن السابع الميلادي أي لفترة صدر الإسلام. وحسب الباحثين فإن هذه النسخة التي عثر عليها في ألمانيا قد خطت بعد وفاة النبي محمد سنة 632 ميلادية بنحو 20 إلى 40 عاما فقط. وكان الباحثون يعتقدون حتى الآن أن هذه المخطوطة كتبت في القرن الثامن أو التاسع الميلادي تقريبا.  

التفاصيل
فاجعة كبرى..عروس تموت ليلة زفافها
الأحد, 19 أكتوبر 2014 20:27

altفإذا جاء اجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون , وما تدري نفس ماذا تكسب غدا. حالة من الحزن سادت أسرة أستاذ الإدارة والقانون الرياضي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عضو مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي الدكتور عبداللطيف بخاري، بعد فقد ابنتهم نجلاء التي ذهبت إلى ربها في ليلة عرسها، بحسب ما نقل موقع العربية.

التفاصيل
خدع غريـبة لإنقاص الوزن لا تتطلب القيام بأي مجهود
الأحد, 19 أكتوبر 2014 14:28

بعيداً عن الحميات الغذائية وتمارين الرياضة، هناك بعض الحيل التي قد تساعد في إنقاص الوزن، منها استنشاق رائحة الفواكه، خاصة التفاح.

فقد تبين أن ذلك يقلل من الشعور بالجوع ويساعد في اختيار الطعام الصحي بدلاً من ذلك الغني بالسعرات الحرارية. وربط شريط حول المعدة طريقة أخرى لعدم الإفراط في تناول الطعام، فهذا الشريط يساعد في التنبيه على كمية الأكل التي يجب تناولها، ما قد يساعد في إنقاص الوزن.

التفاصيل
الحديث عن فساد مالي وسوء تسيير وتلاعب في وزارة التوجيه الإسلامي خلال فترة ولد النيني
الأحد, 12 أكتوبر 2014 20:25

(الاستطلاع الإخباري خاص ) يجري الحديث هذه الأيام وراء الكواليس عن فساد مالي واختلاسات وسوء تسيير في وزارة الشئون الإسلامية خلال فترة الوزير السابق أحمد ولد النيني ,

التفاصيل
بعد غياب الرئيس الغامض: حديث الموريتانيين بدأ يعود حول إمكانية تغيير جديد في البلد
الأربعاء, 08 أكتوبر 2014 12:38

دأ الكلام  يعود داخل الصالونات وخارجها حول إمكانية تغيير وشيك في السلطة إثر الغياب المفاجئ  و الغامض كما يرى البعض للرئيس محمد ولد عبد العزيز عن الوطن , والذي لم توضح لحد الساعة الجهات الرسمية أية  مبررات لغيابه ولا معلومات حول وضعه الصحي . وقد انتظر الموريتانيون طويلا أخبارا جديدة تقدمها الحكومة عن مصير رئيسهم ولكن لم يشأ القدر ذالك .

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 التالي > النهاية >>