ثقافة ومجتمع
طريقة جديدة ترفع نسب نجاح تشخيص سرطان البروستاتا إلى 93%
الجمعة, 20 يناير 2017 10:52

طريقة جديدة ترفع نسب نجاح تشخيص سرطان البروستاتا إلى 93%أعلن باحثون بريطانيون، عن تحقيق قفزة علمية كبيرة في تشخيص الإصابة بسرطان البروستاتا، وذلك باستخدام أجهزة مسح جديدة، ترفع نسب نجاح تشخيص المرض إلى 93%.

التفاصيل
ابتكار علاج جديد للحد من تلف الأسنان
الاثنين, 16 يناير 2017 13:37

ابتكار علاج جديد للحد من تلف الأسناننجحت مجموعة من العلماء التابعين لجامعة كينغز كوليدج في بريطانيا في ابتكار علاج جديد يساعد في الحد من تلف الأسنان وسد الثقوب الصغيرة فيها.

التفاصيل
دراسة : الجري مفيد للدماغ ويحمي من الخرف
الاثنين, 16 يناير 2017 12:27

دراسة : الجري مفيد للدماغ ويحمي من الخرف

توصل باحثون في جامعة أريزونا الأمريكية إلى أن رياضة الجري لها فوائد صحية كثيرة للدماغ، إذ تبين أن الجري في الهواء الطلق يحمي الإنسان من الإصابة بمرض الخرف /الزهايمر/ عند التقدم في السن.

التفاصيل
دراسة: مرضى الصداع النصفي "أكثر عرضة للسكتات الدماغية بعد العمليات الجراحية"
الاثنين, 16 يناير 2017 07:54

امرأة تعاني صداعا نصفيا.خلصت دراسة حديثة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي أكثر عرضة للسكتات الدماغية، بعد العمليات الجراحية.

التفاصيل
دراسة: كلما زاد دخلك زادت لياقتك
الأحد, 08 يناير 2017 15:53

نتيجة بحث الصور عن دراسة: كلما زاد دخلك زادت لياقتككشفت دراسة جديدة أجريت في 50 دولة عن وجود مستويات أقل للياقة بين الأطفال في الدول التي يوجد بها تفاوت أكبر في الدخل.

التفاصيل
دراسة: "فيس بوك" يجعلك تعيسا فى حياتك وأكثر حسدا للآخرين
السبت, 24 ديسمبر 2016 21:47

شفت دراسة حديثة أجراها الباحثون فى جامعة كوبنهاجن، أن موقع فيس بوك يجعل المستخدمين تعساء فى حياتهم وغير سعداء، خاصة المستخدمين الذين لديهم طابع الحسد فيكونون أكثر عرضة للاكتئاب، ووجدت الدراسة أن المستخدمين الذين ابتعدوا عن استخدام فيس بوك لمدة أسبوع كنوع من الإجازة أكثر ارتياحا مع الحياة ويقيمون أنفسهم بشكل أفضل.

التفاصيل
شيخ سعودي يقارن بين "زنا المحارم" وترك الصلاة (شاهد)
الأربعاء, 21 ديسمبر 2016 08:10

شيخ سعودي يقارن بين ثار جدل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، بعد مقارنة طرحها داعية سعودي بين "مرتكب زنا المحارم"، وبين "تارك الصلاة".

التفاصيل
حلق شعر العانة "يزيد من الإصابة بالأمراض المنقولة عبر الجنس"
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 19:21

حلق شعر العانةيواجه الرجال والسيدات الذين يقصّرون أو يزيلون بانتظام شعر العانة قدرا أكبر من مخاطر الإصابة بالأمراض المعدية التي تنتقل بالاتصال الجنسي من أولئك الذين يمتنعون عن ذلك، بحسب دراسة طبية. ويقول الأطباء إن النقر الصغيرة الناجمة عن الحلاقة أو إزالة الشعر قد تسهّل انتقال العدوى.

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>