ثقافة ومجتمع
لهذا السبب يجب أن لا تغطي رأسك أثناء النوم
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 09:09

2لندن ـ أكدت الدراسات أن تغطية الرأس أثناء النوم يزيد تركيز ثاني أكسيد الكربون، ويقلل من كمية الأوكسجين التي يمكن أن تسبب آثار ضارة على الدماغ.

وفي هذا السياق، نشر موقع Step to Healthبعض العادات اليومية التي تؤثر على المخ، والتي قد تسبب تلفه دون أن نعلم مدى تأثيرها:

التفاصيل
15 علامة إن وجدتها في جسمك فأنت في مرحلة الإصابة الأولية بمرض السكر
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2016 19:14

altمع إرتفاع نسب الإصابة العالمية والمحلية بمرض السكري المذمن ، حيث تزداد نسب الإصابة بالسكري وخصوصا بين الشباب هذه الأيام ، لذلك يجب عليك توخي الحذر والحفاظ على صحتك والتعامل بأقصى سرعة وفورا مع أى تغيرات أو أعراض لهذا المرض قد تطرأ على جسمك أو صحتك بشكل عام ،

التفاصيل
5 علامات تأكد الإصابة بإلتهاب الكبد.. إحذريها!
الاثنين, 28 نوفمبر 2016 08:34

altعندما يحدث خلل أو تلف في بعض أجهزة الجسم، فإنها تبدأ بإرسال إشارات تحذيرية تظهر على أجسادنا. إليك 5 علامات تأكد إصابتك بإلتهاب الكبد. 1- التعب المزمن:

التفاصيل
ما هو الثوم الأسود ؟ وما هي فوائده ؟ وكيف يمكن الحصول عليه ؟
الأحد, 27 نوفمبر 2016 08:23

ما هو الثوم الأسود ؟ وما هي فوائده ؟ وكيف يمكن الحصول عليه ؟ربما لم تسمع من قبل عن الثوم الأسود ولم ترى شكله إلا الآن ، وربما تتسائل ما هي خصائصه المميزة وما هي فوائده ؟ وكيف يمكن الحصول عليه وفي هذا المقال نستعرض عليكم بعض من فوائد الثوم الأسود وكيفية الحصول عليه

التفاصيل
قد تجد الحل لدى فيسبوك إذا كنت تبحث عن WIFI مجاني
السبت, 26 نوفمبر 2016 10:09

إذا كنت من هواة البحث عن أماكن WIFI مفتوحة لاستعمال الإنترنت، فإن تطبيق فيسبوك قد يسهل عليك عملية البحث. فقد أطلق أكبر موقع تواصل اجتماعي ميزة جديدة على تطبيقه في الهواتف الذكية تساعد المستخدمين على البحث عن أماكن مفتوحة للواي فاي.

التفاصيل
لاعبات يتحدين التمييز على أساس الجنس في الرياضات الإلكترونية
الاثنين, 21 نوفمبر 2016 18:36

Steph wears headphones and plays CS:GOقليل من النساء من يقدم على اقتحام عالم الألعاب الإلكترونية باحتراف، ومن يمارسن هذا النشاط يتعرضن لمضايقات فضلا عن وجود تفاوت كبير في تقاضي الأجور. وتتحدث لاعبتان خلال موسم بي بي سي 100 امرأة عن مكافحتهما للتمييز وتشجيع النساء على اللعب.

التفاصيل
احسن وسيلة مناسبة لتعويد الأطفال على ممارسة الرياضة
الأحد, 20 نوفمبر 2016 10:46

تعرف على التمارين الرياضية المناسبة للأطفاليتزايد انتشار ثقافة التمارين الرياضية والنشاط البدني للكبار مع تواجد صالات رياضة قريبة من أماكن السكن والعمل والترفيه، وفي كل الفنادق الراقية تقريباً. ويتساءل البعض هل من الأفضل للأطفال أيضاً أن يشاركوا في مثل هذه الأنشطة، ويمارسوا التمارين الرياضية بانتظام؟ إليك مجموعة من التمارين الرياضية المناسبة للطفل:

التفاصيل
نظامنا الغذائي بين الماضي والمستقبل
الجمعة, 18 نوفمبر 2016 09:05

هل هناك نظام غذائي مثالي؟يزخر التاريخ الإنساني بالعديد من القصص المتعلقة بالولع بالطعام الذي ينبغي أن نتناوله، وذلك الذي ينبغي أن نتجنبه. فما الذي يحمله المستقبل لنا في هذا الإطار؟ "تبدين مذهلة - هل تتبعين حمية 'بانتينغ' الغذائية؟" هكذا كنا نسمع من البعض في فترة الستينيات، حينما كانت هناك حمية غذائية واحدة، تعرف باسم حمية "بانتينغ".

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>