ثقافة ومجتمع
حزن يخيم على الفيس بوك بعد الإعلان عن وفاة مؤسسه
السبت, 12 نوفمبر 2016 20:12

أدى خلل مؤقت في موقع فيسبوك إلى توصيف العديد من متصفحيه وزبنائه بأنهم "موتى". ومن بينهم مؤسسه "مارك زوكربرغ" وقال متحدث باسم فيسبوك:" إنه خطأ بشع وقد أصلحناه".

التفاصيل
خالد صلاح لباسم يوسف: اصطدناك.. والأخير يواصل هجومه
السبت, 12 نوفمبر 2016 16:54

خالد صلاح لباسم يوسف: اصطدناك.. والأخير يواصل هجومهمازالت المعركة متواصلة بين الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، ومواطنه خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع"، على مواقع التواصل الاجتماعي.

التفاصيل
هل يمكن أن يساعد الأطباء في إعادة نمو أسنان جديدة؟
الاثنين, 07 نوفمبر 2016 16:10

تسوس الأسنانإذا كنت لا تحب الذهاب إلى طبيب الأسنان، فهناك الكثيرون غيرك ينتابهم القلق من زيارته. وقد أشارت دراسة أجريت في هولندا أن 24 في المئة من البالغين يخافون من طبيب الأسنان. علاوة على أن الكثير من الناس، الذين يخافون من طبيب الأسنان، يتفادون زيارته، حتى تضطرهم الحاجة لذلك. ولهذا يعاني 92 في المئة من البالغين الأمريكيين من تسوس الأسنان الدائمة.

التفاصيل
صحة: مخاطر كثيرة تنتظر محبي صلصة الكاتشوب
السبت, 05 نوفمبر 2016 12:48

صحة: مخاطر كثيرة تنظر محبي صلصة الكاتشوبيحذر الكثير من المتخصصين من تناول الصلصات بشكل عام وعلى رأسها الكاتشاب والمايونيز في المقدمة، ورغم ما تضفيه هذه المنكهات على الطعام إلا أن أضرارها تفوق "طعمها" المميز.

التفاصيل
5 فوائد لو عرفتها لأسرعت بتناول الجزر
الأربعاء, 02 نوفمبر 2016 18:43

من أهم الأطعمة الهامة والمفيدة جداً للصحة، يحتوي الجزر على نسبة عالية من العناصر والمواد الغذائية الهامة كالفيتامينات والأملاح المعدنية، له فوائد عدة أهمها: 1- الجزر والنظر: يقوي النظر ويحسن الرؤية فهو يحتوي على فيتامين Aوهو الذي يؤثر إيجابيا وبشكل مباشر على العين.

التفاصيل
دراسات علمية حول النوم
الخميس, 27 أكتوبر 2016 20:00

النوم من أهم الأشياء التي يحتاجها جسم الإنسان بعد يوم كامل من الجهد والتعب، لكي يستعيد نشاطه وقدرته على مواصلة العمل لليوم التالي و برغم من الإنسان يقضي حوالي ثلث حياته نائماً، إلا أن الأكثرية لا يعرفون الكثير عن النوم..

التفاصيل
لا تضع هذه الأطعمة الـ25 بالثلاجة أبداً
الجمعة, 07 أكتوبر 2016 11:26

 من الطبيعي أن نحرص دائماً على حفظ الأطعمة لأكبر وقت ممكن، لذا نلجأ دائماً إلى وضع كل شيء في الثلاجة، معتقدين أن ذلك سوف يحفظ الأطعمة لأطول فترة ممكنة. إلا أن الحقيقة هي أن هناك بعض الأطعمة التي لا يجب وضعها في الثلاجة أبداً، حيث أن ذلك قد يعجل بفساد تلك الأطعمة.

التفاصيل
فوز 3 علماء بريطانيين بجائزة نوبل للفيزياء
الثلاثاء, 04 أكتوبر 2016 12:46

فاز البريطانيون الثلاثة دافيد ثوليس ودانكان هالداين ومايكل كوسترليتز بجائزة نوبل في الفيزياء لعام 2016. وقالت الأكاديمية السويدية الملكية للعلوم إن العلماء الثلاثة كشفوا للعالم أشكالا جديدة للمادة.

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>