ثقافة ومجتمع
هذا هو اقتراح أغنى رجل بالعالم لمساعدة الفقراء
الأحد, 10 يوليو 2016 08:48

altاقترح الملياردير الأمريكي بيل غيتس ـ وهو اغنى رجل في العالم ـ تقديم مئة ألف دجاجة إلى الدول النامية من أجل مكافحة الفقر، في إطار اتفاقية شراكة بين مؤسسة "بيل وميليندا غيتس" ومنظمة "هيفير أنترناشونال" غير الحكومية للتنمية.

التفاصيل
أغلى 15 مادة على وجه الارض .. أرخصها الذهب
الجمعة, 08 يوليو 2016 16:21

هناك مواد غالية من ناحية السعر والقيمة في العالم، اما لفائدتها او ندرتها، ولكن هل تصدق ان من بين 15 مادة غالية على وجه الارض، يأتي الذهب بالمرتبة الاخيرة. اليكم هنا المواد الأغلى على الارض والتي اكتشفها الانسان عبر التاريخ.

التفاصيل
للباحثين عن عمل في Google..
الجمعة, 08 يوليو 2016 09:35

رغم الجدل الدائر حَول ما إذا كانت الشهادة الجامعية أو الدرجة العلمية، هي التي تَقودك لعمل ناَجح، أمْ أن المَهارات المُكتسبة هي العامل الرئيسي، هُناك عدة عوامل رئيسية، قَد تحدد إذا مَا كُنت ستنجح في وظيفة بعينها أم لا.

التفاصيل
شراب خارق يخلّصكم من الوزن في 3 أيام فقط ويُنهي سموم الجسم
السبت, 02 يوليو 2016 07:45

نشر موقع (santeplusmag) تقريراً عن شرابٍ سحريّ يساعد في خسارة الوزن في 3 أيام. وبحسب الموقع فإنّ شاي البقدونس هو الشراب الخارق لخسارة الوزن، ويمكن خسارة الوزن في 3 أيام فقط، عبر اتباع نظام غذائيّ غنيّ بالخضار والفاكهة، مع شرب حوالي ليتر من هذا الشايّ يومياً.

التفاصيل
وفاة عشرة اشخاص من اسرة واحدة بسبب انفجار شاحن الهاتف
السبت, 02 يوليو 2016 07:40

altحذر الخبراء مرارا من عدم ترك شاحن بطاريات الهواتف موصولا بالكهرباء لفترة طويلة أو أثناء النوم ,فقد تنتج عن ذلك كوارث لا تحمد عقباها كما حصل لهذه الاسرة التي قضى عشرة أفراد منها نحبهم وأصيب آخرون إصابات بالغة بسبب ترك الشاحن في الكهرباء.

التفاصيل
كيف توفّر في شراء الملابس؟ هذه النصائح أساسية
السبت, 25 يونيو 2016 09:58

ينفق الكثيرون مبالغ كبيرة على شراء الملابس، وبخاصة السيدات اللواتي يخرجن للعمل يومياً ويحتجن للتبديل باستمرار، وهنا بعض التدابير للحصول على خصومات وإنفاق مال أقل عليها بحسب ما نشره موقع "Pure Wow".

التفاصيل
خبر غير سار.. يمكنك الإقلاع عن التدخين بعد 30 محاولة
الجمعة, 24 يونيو 2016 09:57

male hand destroying cigartees - stop smoking conceptاشارت دراسة حديثة إلى أن الاعتقاد الشائع بأن المدخنين بحاجة لخمس إلى سبع محاولات للإقلاع عن التدخين قبل أن ينجحوا في تحقيق ذلك قد يكون أقل بكثير من الواقع بحسب “رويترز″. واستنادا إلى بيانات أكثر من 1200 مدخن بالغ في كندا، فإن المتوسط الحقيقي لمحاولات الإقلاع عن التدخين قد يقترب من 30 محاولة قبل النجاح.

التفاصيل
الزنجبيل للتخلص من الشعور بالغثيان لدى الحوامل
الخميس, 23 يونيو 2016 06:51

ذكرت الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة أن تناول مشروب الزنجبيل أو وضع سوار ضاغط على معصم اليد، ربما يساهم في تخلص الحوامل من الشعور بالغثيان والتقيؤ خلال فترة الحمل. وقالت الكلية الملكية في دليلها التوجيهي إن "هذه العلاجات توفر بدائل للراغبات في تجنب تناول أدوية طبية".

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>