تحقيقات
الاستطلاع ينشر البيان الصادر عقب اجتماع الحكومة اليوم
الخميس, 27 سبتمبر 2018 20:37

 

اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 27 سبتمبر 2018 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

وقد درس المجلس وصادق على مشاريع المراسيم التالية:

التفاصيل
عبقرية وفطنة وعلو مقام ولي العهد الشيخ محمد بن زايد أكسبته محبة وتقدير كل الشعوب العربية – سلسلة مقالات مستقبلية لموقع الاستطلاع الموريتاني
السبت, 04 أغسطس 2018 10:00

نتيجة بحث الصور عن محمد بن زايدحصري - إن التاريخ الماضي ليشهد وهو لا يخفي شيئا ومثله في ذالك الحاضر أيضا والمستقبل ، ولكل أمة أمجادها ورموزها وسادتها الذين تفتخر بهم وهم يرفعون رؤوسها ويصرفون عنها المآسي والهمم والمخاطر ويعالجون أمورها بحكمة وبصيرة وبعد نظرة ، وهذا ما ينطبق بالتمام والكمال في زماننا الحالي على سامك مجد العرب و آوي الضعاف ومحتد الشهامة والأصالة والإباء القائد العربي الشهم الكبير الفطن الكيس الشيخ محمد بن زايد ولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله وحفظ بلده وشعبه ، 

التفاصيل
صانع تقليدي ومستشار لوزير الثقافة ( والصناعة التقليدية ) يفشل الجانب الإعلامي للقمة
السبت, 30 يونيو 2018 21:24

المستشار لحظة انتظار الزبناء

مستشار بوزارة الاتصال يفشل في أول اختبار له (صورته)فشل المدعو/محمدمحمود ولد محمدأحمد وهو صانع تقليدي و مستشار وبشمركي شهير في أول وأبسط مهمة يكلف بها وتتعلق بتنظيم الجانب الاعلامي الخاص بتغطية القمة،حيث شكلت له فرصة للتكسب عن طريق بيع بطاقات الولوج الى قصر المؤتمرات لمجموعة من عمال نقطة ساخنة وبائعات الهوى .

التفاصيل
"الجزيرة" تواصل مسارها مع الكذب والإفتراء
السبت, 23 يونيو 2018 14:23

(الموريتاني): اكذب ثم اكذب ثم اكذب، ذلك هو شعار قناة "الجزيرة"، التي لا تترك فرصة لتنال بها من الإمارات العربية المتحدة ولا من المملكة العربية السعودية، ولا من مصر الا انتهزتها.

آخر أكاذيب الجزيرة التي لا تنطلي على أحد هي الكذبة التي تفوق وزن أمارة تنظيم الإرهاب العالمي، وهي زعمها أن دولة الإمارات العربية المتحدة تدرب جنودا إسرائيليين في سيناء، والتاريخ والمواطن العربي حيث كان والفلسطينيون أنفسهم يعرفون نصاعة المواقف التاريخية الأخوية لإمارات العز، ووقوفها المبدئي مع الأشقاء الفلسطينيين.

التفاصيل
الحرس الوطني يخلد الذكرى ‘‘ مائة وستة ‘‘ لإنشاءه - تقرير مصور
الأربعاء, 30 مايو 2018 20:12

(ايجاز صحفي) أشرف معالي وزير الداخلية واللامركزية، السيد أحمدو ولد عبد الله، رفقة الفريق مسقار سيدي اقويزي، قائد أركان الحرس الوطني، على وقائع الحفل المنظم بقيادة أركان الحرس الوطني اليوم الاربعاء 30/05/2018، بمناسبة تخليد الذكرى السادسة بعد المائة لانشاء الحرس الوطني.

في بداية الحفل استعرض الوزير رفقة الفريق قائد أركان الحرس الوطني وحدات من الحرس الوطني أدت لهما تحية الشرف قبل أن يصافحا الضباط السامين الذين حضروا الحفل.

التفاصيل
لجنة مراقبة الأهلة: غدا الخميس أول أيام رمضان المبارك من العام الهجري 1439
الأربعاء, 16 مايو 2018 14:35

أعلنت اللجنة المركزية لمراقبة الأهلة في بيان أصدرته مساء أمس الثلاثاء في نواكشوط أن يوم الخميس المقبل الموافق ل17 مايو 2018 هو أول أيام شهر رمضان المبارك للعام 1439 هجرية. وفيما يلي نص البيان :

التفاصيل
خلافا لما تم تداوله مؤخرا ؛ حتفالات في تكند بمناسبة فوز حلف بوننه ولد أشريف ومحمد ولد الشيخ على حلف ولد حبيب الرحمان
الاثنين, 14 مايو 2018 19:13

بعد الهزيمة النكراء التي مني بها حلف محمدن ولد حبيب الرحمان في تكند بولاية ترارزة ، شهدت أطراف البلدية مسيرات أفراح بالسيارات للحلف الموالي للعمدة السابق بوننه ولد أشريف وفيدرالي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ترارزة محمد ولد الشيخ . 

التفاصيل
لصوص يقيدون رجلا في الميناء و يغتصبون زوجته وابنته
الأربعاء, 04 أبريل 2018 10:36

قالت مصادر سكانية في حي الدار البيضاء بمقاطعة الميناء في نواكشوط إن سيدة وابنتها تعرضتا لاغتصاب بشع من قبل لصوص اعتدوا على منزل الأسرة التي تحرس بعض المخازن في الحي المذكور.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>