تحقيقات
إيجاز من سفارة كوريا الشمالية بالجزائر / تعليق المتحدث باسم وزارة الخارجة الكورية على جريمة اعتراف ‘‘ ترامب ‘‘ بالقدس عاصم لاسرائيل
الاثنين, 11 ديسمبر 2017 13:54

أجاب المتحدث باسم وزارة خارجية جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية على سؤال طرحه مراسل وكالة الانباء المركزية الكورية يوم السبت / 9 ديسمبر 2017م، حول قرار الولايات المتحدة بالاعتراف بقدس عاصمة لاسرائيل: قال المتحدث باسم الخارجية الكورية إن قرار الرئيس الأمريكي ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية هناك يستحق إدانة ورفض عالميين، لأنه تجاهل وإهانة للشرعية الدولية وإرادة كافة المجتمع الدولي.

التفاصيل
قتلى وجرحى في حادث سير قرب واد الناقة
الجمعة, 20 أكتوبر 2017 10:02

نتيجة بحث الصور عن حادث سير قرب واد الناقةتوفي ثلاثة أفراد وسقط عدة جرحى في حادث سير وقع الليلة البارحة عند الكلم 48 من العاصمة نواكشوط على طريق الأمل، ووقع الحادث نتيجة لتصادم عدة سيارات مما سبب إغلاق الطريق بشكل تام. وتوفي ثلاثة أشخاص على الأقل في عين المكان، فيما يحاول المسافرون إخراج بعض المصابين من داخل السيارات التي اشتركت في الحادث، في ظل تأخر وصول طواقم الإنقاذ، أو الأجهزة الأمنية حسب شهود عيان من مكان الحادث.

التفاصيل
أي جهة معنية بالتدخل للحد من جريمة تزوير القراء اعتمادا على مواقع إباحية دولية للتحايل على ( ألكسا ) بقلم / سيدي محمد مايغبه
الاثنين, 18 سبتمبر 2017 13:00

خاص بالاستطلاع - بات مكشوفا أن بعض المواقع الخصوصية الموريتانية المحسوبة على بعض أدعياء مهنة الصحافة , وبعد فشلهم وعدم توفرهم على المعايير الصحفية و المهنية حتى أن فيهم من ( لا يقرأ ولا يكتب ) باتوا يلجئون إلى الكثير من طرق  التحايل والقرصنة بهدف الصعود بمواقعهم الفاشلة  إلى الصفحة الأولى أو الثانية أو الثالثة – إلخ --من موريتانيا الآن , والتحايل على ترتيب ( آليكسا ) الدولي  بالتعاون مع فنيين في مجال المعلوماتية والقرصنة مقابل تعويضات شهرية أو نصف شهرية أو أسبوعية حسب الاتفاق .

التفاصيل
إشكالية مخلفات الرق في البلاد ليست شأنا أمريكيا
الجمعة, 15 سبتمبر 2017 19:45

حل بمطار أم التونسي الدولي يوم الجمعة 8 شتنبر2017، أشخاص من جنسية أمريكية وبما أن هولاء الأشخاص لا يتوفرون – حسب ما قيل – على تأشيرات لدخول البلاد ولم يشعروا السلطات الوطنية المعنية قبل زيارتهم لبلدنا بدواعي و مبررات هذه الزيارة، قامت السلطات الوطنية بإعادتهم على أدراجهم من حيث أتوا، حيث وضعتهم على متن طائرة فرنسية متوجهة إلى باريس وهم الآن حسب بعض المعلومات يتأهبون للعودة إلى دكار للعمل من هناك على إنجاز المهمة التي أتوا من أجل تنفيذها.

التفاصيل
مواطنات موريتانيات يتعرضن للضرب والإهانة والتنكيل على يد السلطات السعودية - التفاصيل
السبت, 26 أغسطس 2017 00:19

تعرضت مواطنات موريتانيات من حجاجنا اليوم للمزيد من الضرب والتنكيل والإهانة على يد السلطات السعودية  وقد أصدرت الأمانة العامة لملتقى رابطة الشناقطة الثقافية بالمملكة العربية السعودية بيان إدانة شديد اللهجة  حملت فيه قنصلية وسفارة موريتانيا المسؤولية عن سلامة الحجاج والمواطنات اللواتي أعتدي عليهن ظلما وعدوانا وقد جاء في البيان :

التفاصيل
العثور على جثتي زوجين فقدا قبل 75 عاما (صورة)
الأربعاء, 19 يوليو 2017 14:22

عثر في سويسرا على بقايا مجمدة ومحنطة لجثتي زوجين سويسريين فقد أثرهما قبل 75 عاما في جبال ديابلريتس على ارتفاع 2615 مترا، وقد حفظهما الجليد من التحلل.

التفاصيل
وزير الخارجية : الاستفتاء سيكون له تداعياته الكارثية
الثلاثاء, 18 يوليو 2017 10:18

000_Nic6527476-e1452157042452(د ب أ): قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إن استفتاء استقلال كردستان العراق “قرار غير صائب وستكون تداعياته كارثية على أمن العراق والمنطقة”.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عن ظريف القول :”قلنا لهم (المسؤولون الكرد) إن هذا القرار خاطئ، وأعتقد أن وجهات نظر جميع دول المنطقة متفقة بهذا الخصوص”.

التفاصيل
السائق الذي استهدف مسجدا في فرنسا يعاني مشاكل نفسية
الجمعة, 30 يونيو 2017 15:59

أفاد القضاء الفرنسي الجمعة ان الشخص الذي حاول ان يصدم بسيارته الخميس مصلين لدى خروجهم من مسجد كريتاي في ضاحية باريس يعاني فصاما في الشخصية. وقالت النيابة لفرانس برس ان الرجل (43 عاما) "يعاني مشاكل نفسية، لقد نقل الى المستشفى مرتين في 2006 و2007 لاصابته بفصام في الشخصية. 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>