تحقيقات
اتهام احد اعضاء المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين باثارة البلبلة داخل النقابة
الخميس, 15 يونيو 2017 22:54

شبكة المراقب):يبدو ان احد اعضاء المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين يحاول جاهدا ادخال النقابة في صراعات مع الصحافة قد تكون هي الخاسر الاول فيها ،فهذا العضو يتصرف وكأنه النقيب حيث يقوم بمجموعة تجاوزات  تنم عن سوء نيته ،الشيئ الذي قذ يذفع ثمنه غاليا عندما يصطدم باحد المتذمرين من تجاوزاته وبدأ يتحدث عن تنقية الحقل وان صحت التنقية فيجب ان تبدأ به نظرا الى تلطيخ صورته في الوسط الاعلامي وجعله الشخص الغير مرغوب فيه على الاطلاق ……

التفاصيل
عاجل/ سحب الشكاية ضد نقابة الصحفيين الموريتانيين
الأربعاء, 14 يونيو 2017 17:06

نتيجة بحث الصور عن نقابة الصحفيين الموريتانيينسبيلا إلى ديمومة تماسك الجسم الصحفي قامت مجموعة من الإعلاميين صباح اليوم الأربعاء بمبادرة تسوية الخلاف الذي طرا مؤخرا بين نقيب الصحافة الموريتانية السيد محمد سالم ولد الداه من جهة وأعضاء من لائحة ‘‘ الإصلاح ‘‘ الفائزة بنقابة الصحفيين من جهة أخرى , وهو الخلاف الذي تطور إلى حد  رفع شكوى قضائية من طرف السيد حماده ولد أحمد عضو المجلس النقابي  في لائحة الإصلاح والمدير الناشر لشبكة ‘‘ المراقب ‘‘ ضد النقابة الجديدة  لعدة أسباب نذكر منها : 

التفاصيل
مجلة Time الأمريكية تختار "بيرام" ضمن قائمة 100 شخصية الأكثر تأثيرا في العالم لهذا العام
الجمعة, 21 أبريل 2017 21:39

JPG - 29.8 كيلوبايتاختارت مجلة Time الأمريكية الشهيرة الزعيم الانعتاقي بيرام الداه أعبيد ضمن قائمة 100 شخصية دولية الأكثر تأثيرا في العالم لسنة 2017 و تضم القائمة إلى جانبه من بين شخصيات عالمية أخرى كل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب و السيدة الأولى سابقا للبيت الأبيض ميشيل أوباما و المرشحة السابقة للإنتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون.

التفاصيل
لهذا السبب كان الحسن الثاني ينام ومسدسه تحت وسادته !
السبت, 08 أبريل 2017 20:39

في حياة الحسن الثاني، هناك موت افتراضي وموت حقيقي، فالرجل أخطأه الموت في أكثر من مرة، لقد كان يمكن للرصاصة التي أصابت أنفه عام 1958 في أحداث الريف أن تخترق جمجمته وترديه قتيلا،

التفاصيل
هل السعودية على أعتاب التغيير؟
الاثنين, 13 فبراير 2017 20:22

تحظر السعودية على المرأة قيادة السياراتعندما يسأل المرء عن التغيير في السعودية سرعان ما يحصل على إجابة تشير دوما إلى أن هذا التغيير قادم بطريقته وفي وقته. تعد هذه طريقة إجابة للتصريح بأنه سيستغرق وقتا طويلا، أو ربما لن يأتي مطلقا. لكن تروج أحاديث في السعودية حاليا بشأن اتخاذ تدابير تغيير خلال أشهر. وقد أخبرتني سيدة أعمال سعودية ناجحة في العاصمة الرياض أنها راهنت زميلا لها على أن حظر قيادة السيارات المفروض على المرأة سيلغى خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام، فقال لها :" إن ذلك سيحدث خلال النصف الثاني من العام".

التفاصيل
اتهامات لنجلي ترامب بالإنتفاع من منصب والدهما
الأربعاء, 21 ديسمبر 2016 08:13

نتيجة بحث الصور عن نجل ترامبواشنطن: اتهم مركز ابحاث اميركي مستقل الثلاثاء نجلي الرئيس المنتخب دونالد ترامب البالغين بالتنفع ماديًا من منصب والدهما من طريق منظمة خيرية جديدة شاركا في تأسيسها لجمع تبرعات تصل الى مليون دولار من كل متبرع، مقابل بطاقة دعوة لحفل خاص مع الرئيس الجديد.

التفاصيل
عودة عائلة شاه إيران إلى المغرب عبر الاستثمار
الأحد, 11 ديسمبر 2016 09:58

عودة عائلة شاه إيران إلى المغرب عبر الاستثماربعد أن انقطعت علاقة المغرب بعائلة شاه إيران، منذ عدة عقود، يعود حفيد الأسرة التي أسقطتها الثورة الإيرانية في سنوات السبعينيات من القرن الماضي لتوجيه أموال استثماراته نحو المغرب؛ وذلك بعد أن تركزت أعماله في فرنسا والولايات المتحدة الأميركية. وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن كمران عباس فهيد، وهو ابن الشقيقة التوأم لشاه إيران محمد رضا بهلوي، يبحث عن فرص للاستثمار في المغرب، من خلال شركاته العاملة في قطاع العقار، 

التفاصيل
بريطانيون لا يرغبون في العودة إلى وطنهم
الخميس, 08 ديسمبر 2016 21:31

المغتربون الذين لا يرغبون في العودة إلى وطنهمماذا يحدث إذا كنت تعيش خارج وطنك في وقت يصوّت فيه مواطنوك على أعظم الأمور التي ستقلب أوضاع البلد لعقود من الزمن؟ بعد تصويت المملكة المتحدة على الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، يعيد الكثير من البريطانيين المغتربين النظر في خططهم للعودة إلى الوطن.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>