تحقيقات
أنصار الدين: أمطرنا القوات الفرنسية بعدة صواريخ
الجمعة, 19 أغسطس 2016 11:28

 

إياد أغ غالي أمير جماعة أنصار الناشطة في الشمال خلال ظهوره في آخر شريط لهقالت جماعة أنصار الدين الناشطة في شمال مالي إنها استهدفت الثلاثاء الماضي 16 أغسطس 2016  القوات الفرنسية برماية صواريخ على قاعدة أمشاش.

التفاصيل
قصة تطبيق "بايلوك" الذي كشف خيوط انقلاب تركيا
الأربعاء, 03 أغسطس 2016 22:43

قصة تطبيق تمكنت السلطات التركية من اقتفاء أثر آلاف الأشخاص التي تتهمها بالمشاركة في شبكة سرية لها صلة بمحاولة الانقلاب الفاشلة الشهر الماضي بفك تشفير الخصائص الأمنية الضعيفة لتطبيق تراسل غير معروف تقريبا على الهواتف الذكية.

التفاصيل
إمام مسجد خطب للسيسي والآن يشكوه لله فلماذا؟
السبت, 30 يوليو 2016 19:42

إمام مسجد خطب للسيسي والآن يشكوه لله فلماذا؟ (فيديو)الإمام والخطيب السابق السعيد البغدادي أكد أنه تعرض للظلم جراء فصله من العمل بالوزارة - يوتيوب خاطب مدير إدارة الأوقاف السابق بمحافظة دمياط، الإمام والخطيب السابق السعيد البغدادي، رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، قائلا إنه كان من أوائل الناس في 30 يونيو في الميدان (التحرير)، وإنه خطب باسمه، ولكنه يشكو المشير السيسي الآن إلى الله، على حد تعبيره.

التفاصيل
"بدنا نحاسب" تنصب الخيام في بيروت: نعم للنسبية
السبت, 30 يوليو 2016 19:40

altنصب ناشطون من حملة "بدنا نحاسب" الخيام في ساحة رياض الصلح، وسط بيروت، بين مقري البرلمان والسراي الحكومي، استباقاً لجلسات الحوار الوطني المفترض عقدها، منتصف الأسبوع المقبل، لمتابعة النقاش بين مكوّنات السلطة حول قانون الانتخابات النيابية، إضافة إلى الملفات الرئيسية الأخرى، كالشغور الرئاسي المتسمر منذ مايو/أيار 2014، وتفعيل العمل الحكومي.

التفاصيل
مطالبة بمحاكمة "عادلة" لمعتقلي "ملف الخزينة"
الاثنين, 18 يوليو 2016 18:07

طالب أهالي السجناء المتهمين في ملف "الخزينة العمومية" بموريتانيا السلطات باتخاذ إجراءات سريعة تضمن توفير محاكمة عادلة ونزيهة لأبنائهم.

واستغرب الأهالي في بيان وزعوه اليوم الاثنين ما وصفوه بشروع السلطات الموريتانية في إجراء تعسفي يقضي بترحيل سجناء الخزينة للسجن المخصص لأصحاب الأحكام المؤبدة "وكأنهم قتلوا الأبرياء"، حسب نص البيان.

التفاصيل
تسجيلات صوت الرحلة المصرية المنكوبة تشير إلى حريق على متن الطائرة
الأحد, 17 يوليو 2016 11:16

قال محققون في قضية الطائرة المصرية التي سقطت في مياه البحر المتوسط في مايو/ أيار الماضي إن التسجيل الصوتي تضمن حديثا بين أعضاء الطاقم عن حريق على متن الطائرة. وقال فريق التحقيق الذي يرأسه مسؤولون مصريون إنهم توصلوا إلى تلك المعلومات من واقع تسجيلات قمرة القيادة في الطائرة المنكوبة.

التفاصيل
عمال البناء والزراعة أكثر عرضة لسرطان الجلد
الأربعاء, 13 يوليو 2016 08:24

عمال البناء والزراعة أكثر عرضة لسرطان الجلداظهرت دراسة ألمانية أن الكثير من العاملين في قطاع البناء والزراعة معرضون للإصابة بسرطان الجلد بسبب تعرضهم للأشعة فوق البنفسجية فترات تتجاوز حد الأمان.

التفاصيل
اعترافات كويتي درس في بريطانيا وعمل مسؤولا نفطيا في "داعش"
الثلاثاء, 12 يوليو 2016 07:31

تراجع الاهتمام بالشؤون الشرق أوسطيه في الصحف البريطانية الصادرة صباح الثلاثاء، التي انشغلت بمتابعة الشأن الداخلي واختيار وزيرة الداخلية البريطانية، تيريزا ماي، لتخلف ديفيد كاميرون في زعامة حزب المحافظين وبالتالي رئاسة الوزراء التي ستتسلمها رسميا الأربعاء، بعد استقالة الاخير.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>