تحقيقات
أنصار حزب الله يهاجمون روسيا ويحمّلونها مسؤولية "مقتلة" حلب
الأحد, 19 يونيو 2016 09:54

هاجم أنصار حزب الله اللبناني الدور الروسي في معارك ريف حلب الجنوبي، محمّلين الروس الجزء الأكبر من المسؤولية عن مقتل عدد كبير من عناصر الحزب.

التفاصيل
رئيس الـ CIA السابق في الحرب القادمة العديد من الدول العربيّة ستختفي ونتنياهو يُشدّدّ على التحالف الوطيد ضد إيران وحزب الله
السبت, 18 يونيو 2016 11:35

Ex-CIA-Chief-Michael-Haydenأطلق مايكل هايدن مدير المخابرات الأمريكية السابق تصريحات خطيرة ولافتةً لغاية من ناحية حدّتها، حيث أكّد على أنّ عدّة دول عربية ستختفي عن خارطة الشرق الأوسط قريبًا، على حدّ تعبيره. وقال المسؤول الأمنيّ الأمريكيّ السابق أيضًا إنّه على الأقل هناك دولتان عربيتان ستختفيان من الشرق الأوسط قريبًا، وذلك على ضوء اتفاقية “سايكس بيكو” التي تمّت بمبادرة من القوى الأوروبية عام 1916 فساعدت هذه الدول النامية في تكوين كيانها، بحسب تعبيره.

التفاصيل
البحر الميت مهدد بالجفاف
الجمعة, 17 يونيو 2016 18:02

تشير آخر الصور والخرائط إلى أن البحر الميت، وهو أعمق بقعة منخفضة على سطح الأرض، يزداد اضمحلالا وانخفاضا مع مرور الوقت.

التفاصيل
ماذا قال روحاني عن شطب التحالف من اللائحة السوداء؟
الخميس, 16 يونيو 2016 03:50

ماذا قال روحاني عن شطب التحالف من اللائحة السوداء؟عدّ الرئيس الإيراني، حسن روحاني، تراجع منظمة الأمم المتحدة عن إدراج التحالف العربي في اليمن ضمن القائمة السوداء للدول والمجموعات المسلحة التي تنتهك حقوق الأطفال أثناء الصراعات، مؤشرا على أن المنظمات الدولية أصبحت تفقد حتى مكانتها الضعيفة التي كانت عليها سابقا.

التفاصيل
نور سلمان زوجة منفذ هجوم أورلاندو قد تواجه تهما بالقتل
الأربعاء, 15 يونيو 2016 05:53

أفادت تقارير إعلامية أمريكية بأن زوجة منفذ هجوم أورلاندو عمر متين الذي قتل 49 شخصاً في ملهى ليلي للمثليين، قد تواجه تهما لصلتها بالهجوم. وعين الادعاء العام هيئة محلفين كبرى للتحقيق مع نور سلمان، زوجة متين ، بحسب مصادرفي شبكة "فوكس نيوز" ووكالة "رويترز".

التفاصيل
ديلي تلغراف: هل يمكن للغرب التسامح مع المسلمين الذين يكرهون المثليين؟
الثلاثاء, 14 يونيو 2016 06:41

تساؤلات بشأن موقف الغرب من عدم تسامح المسلمين مع المثليين، وتداعيات انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي ،وقضية مصرف شهير ومزاعم تورطه في توفير عاهرات في فنادق فاخرة لعملاء من الشرق الأوسط، من أهم موضوعات الصحف البريطانية.

التفاصيل
الظواهري يسعى لإعادة إحياء دور القاعدة
الاثنين, 13 يونيو 2016 07:23

قال خبراء في شؤون الجماعات الجهادية إن مبايعة أمير تنظيم القاعدة أيمن الظواهري لزعيم جماعة طالبان تهدف إلى توطيد مكان ومكانة التنظيم في أفغانستان، لاسيما أنها تمثل المعقل الرئيسي للجماعة منذ تأسيسها على يد أسامة بن لادن.

التفاصيل
الجيش الجزائري يعتقل ثلاثة إرهابيين جنوب العاصمة
السبت, 11 يونيو 2016 11:34

06i100الجزائر - د ب أ – أفادت وزارة الدفاع الجزائرية بأن قوات الجيش اعتقلت ثلاثة إرهابيين صباح السبت، في سياق العملية المتواصلة بمنطقة الرواكش قرب بلدة بعطة بولاية المدية.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>