تحقيقات
"داعش" يواجه صعوبات في دفع رواتب مقاتليه
الجمعة, 10 يونيو 2016 10:52

تقول الولايات المتحدة الأميركية إن تنظيم "داعش" فرض ضرائب جديدة على أهالي المناطق التي مازال يسيطر عليها، وذلك بعد أن عجز عن دفع مستحقات مقاتليه نتيجة الخسائر التي مني بها مؤخرًا بسبب ضربات التحالف. واشنطن: قال مسؤول رفيع في الخزانة الاميركية الخميس إن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) يواجه صعوبات في دفع رواتب مقاتليه، واضطر الى فرض ضرائب جديدة تعويضًا عن خسائر ناجمة عن قصف التحالف الدولي.

التفاصيل
هيلاري كلينتون تعلن فوزها بترشيح الحزب الديمقراطي في سباق الرئاسة الأمريكية
الأربعاء, 08 يونيو 2016 07:01

أعلنت هيلاري كلينتون ضمان فوزها بترشيح الحزب الديمقراطي في سباق الرئاسة الأمريكية بعد فوزها في الانتخابات التمهيدية بولاية نيو جيرسي وحصولها على أغلبية عدد مندوبي المجمع الانتخابي. وستكون هيلاري أول سيدة تخوض هذا السباق عن حزب سياسي كبير في الولايات المتحدة.

التفاصيل
انتخاب أول سيدة مسلمة لعضوية مجلس "ميلانو" الإيطالية
الثلاثاء, 07 يونيو 2016 07:10

media//version4_ca98.jpgأصبحت سمية عبد القادر المرشحة المسلمة أول سيدة مسلمة تدخل برلمان مدينة ميلانو شمالي إيطاليا محققة انتصاراً فريداً في الانتخابات البلدية التي شهدتها البلاد، أمس الأحد. وحصلت عبد القادر التي ترشحت ضمن قائمة الحزب الديمقراطي الذي يتزعمه رئيس الوزراء ماتيو رينزي، على 1016 من أصوات الناخبين في انتخابات المجلس البلدي للمدينة.

التفاصيل
عقيلة صالح يؤكد على شرعية مجلس النواب الليبي وعدم المساس بقيادة الجيش
الاثنين, 06 يونيو 2016 17:38

12طبرق ـ د ب ا ـ اكد رئيس مجلس النواب الليبي المنتخب عقيلة صالح على كونه “القائد الأعلى للقوات المسلحة الليبية”.

واثنى عقيلة صالح في كلمته للشعب الليبي التي وزعها مكتبه بمناسبة شهر رمضان ” على ما وصفه “مواقف الشعب الليبي العظيم الداعمة لشرعية مجلس النواب والجيش الوطني وصبره على ما يمر به الوطن من أزمات ومحن”، مشيدا بما سماه ” بوعيه ووقوفه في وجه مؤامرة التجويع التي تديرها أيادٍ داخلية برعاية قوىً خارجية لفرض أمر واقع على الليبيين يكون فيه الوطن ومصير أبنائه مرتهنا بيد أقلية تدعمها قوى خارجية”، بحسب وكالة بوابة افريقيا الاخبارية الليبية .

التفاصيل
فك لغز المجال المغناطيسي للكرة الأرضية
الجمعة, 03 يونيو 2016 06:56

واشنطن: يقول علماء إن الدرع الواقية للأرض نشأت بسبب طريقة الحديد المصهور في توصيل الحرارة. وشرع فريق من الباحثين في معهد كارنيغي للعلوم في واشنطن بإجراء حسابات للمعادن الموجودة في مركز الأرض في ظروف مماثلة للب الكوكب. قال رئيس فريق الباحثين الكسندر غونتشاروف: "من المستحيل بالطبع أن نصل إلى ما يقرب من لب الأرض وأخذ عينات نفحصها". لذا تعين على العلماء إيجاد ظروف مماثلة في المختبر. 

التفاصيل
تمساح يختطف امرأة استرالية أثناء سباحتها ليلا في مياه ضحلة
الاثنين, 30 مايو 2016 07:07

تمساحترجح السلطات الأسترالية وفاة امرأة متأثرة بهجوم تمساح عليها في بحيرة في متنزه دانتري الوطني. وكانت المرأة الاسترالية، 46 عاما، تسبح مع إحدى صديقاتها مساء يوم الأحد قرب شاطيء ثورنتون في ولاية كوينزلاند.

التفاصيل
ماذا فعل أنصار الحشد الشعبي عند الكعبة؟
الأحد, 29 مايو 2016 06:52

ماذا فعل أنصار الحشد الشعبي عند الكعبة؟ (شاهد)تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، مقطعا مصورا يظهر مجموعة من أنصار مليشيات الحشد الشعبي العراقية أثناء تأديتهم للعمرة.

ويظهر المقطع، أنصار "الحشد" من المعتمرين الشيعة أثناء الطواف عند الكعبة المشرفة، تتعالى أصواتهم بالدعاء لمليشيات الحشد الشعبي بالحفظ والحماية.

التفاصيل
رئيس الفلبين المنتخب يعتذر عن قطع رأس رهينة كندي
الخميس, 26 مايو 2016 07:14

9ipjمانيلا- رويترز- اعتذر الرئيس الفلبيني المنتخب رودريجو دوتيرتي لرئيس وزراء كندا عن قطع رأس رهينة كندي على يد جماعة إسلامية متشددة وقال إنه سيعمل على ضمان ألا تتكرر حوادث أخرى من هذا القبيل.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>