تحقيقات
الحكم بإعدام ثلاثة من المتورطين في قضية «المقبرة الجماعية»
الثلاثاء, 24 مايو 2016 06:26

أصدرت محكمة القطيف حكماً بالقتل على ثلاثة مدانين في قضية "المقبرة الجماعية" التي عثر عليها في إحدى المزارع بمنطقة دويليب في مدينة صفوى بمحافظة القطيف، وهي الحادثة التي تعود تفاصيلها لأعوام عدة، تحديدا إلى يوم الجمعة 7/4/1435هـ.

التفاصيل
ماذا قال حسّون عن عصام زهر الدين "سالخ الجثث"؟
السبت, 21 مايو 2016 07:14

ماذا قال حسّون عن عصام زهر الدين تداول ناشطون سوريون قبل أيام، صورة، تظهر العميد عصام زهر الدين، قائد قوات النظام في دير الزور، وهو يقف بجانب جثتين تم تقطيع أوصالهما، وتعليقهما.

وظهر عصام زهر الدين "درزي"، متباهيا بجانب الجثث المقطعة، قبل أن يلتقط نجله يعرب صورة مماثلة، وهو الذي يشارك والده في قيادة مجموعة تُسمى بـ"نافذ أسد الله".

التفاصيل
تنظيم الدولة يسمح بأداء فريضة الحج بشروط.. ما هي؟
الجمعة, 20 مايو 2016 06:56

تنظيم الدولة يسمح بأداء فريضة الحج بشروط.. ما هي؟عاد تنظيم الدولة وسمح للمدنيين الخاضعين لسيطرته بأداء فريضة الحج، ولكن ضمن شروط محددة.

وبرر التنظيم سماحه للمدنيين بالحج؛ كون الحج "ركنا من أركان الإسلام لمن استطاع إليه سبيلا".

التفاصيل
مسؤولون مصريون يرجحون سقوط الطائرة المصرية في البحر
الخميس, 19 مايو 2016 06:30

مسؤولون مصريون يرجحون سقوط الطائرة المصرية في البحرقال مسؤولو طيران مصريون اليوم الخميس، إن طائرة "مصر للطيران" التي اختفت عن الرادار صباح اليوم وعلى متنها 66 شخصا، ربما سقطت في البحر المتوسط.

وذكر موقع صحيفة الأهرام الحكومية الإلكتروني نقلا عن مصادر في مركز عمليات المراقبة الجوية المصرية، أن المركز لم يتلق أي إشارة استغاثة من قائد الطائرة المفقودة.

التفاصيل
صحيفة: 7% من سكان الكويت مدمنو مخدرات
الأربعاء, 18 مايو 2016 06:59

صحيفة: 7% من سكان الكويت مدمنو مخدراتكشفت صحيفة كويتية، الأربعاء، عن نسب مدمني المخدرات في الكويت والخطوات التي تتخذها سلطات البلاد للحد من محاولات تهريب المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وانتشارها بين المواطنين.

التفاصيل
مقتل بدر الدين وانتكاسة جديدة لحزب الله
الاثنين, 16 مايو 2016 06:54

media//version4_321544131.jpgمما لا شك فيه أن حزب الله تلقّى ضربة موجعة بمقتل أبرز قادته "مصطفى أمين بدر الدين" جراء قصف مدفعي استهدف موقعاً لحزب الله قرب مطار دمشق, ويقول مراقبون أن اغتيال "بدر الدين" يعتبر أكبر ضربة يتلقاها حزب الله منذ اغتيال قائد ميليشيات الحزب "عماد مغنية" في العام 2008 والذي تربطه بـ "بدر الدين" صِلات قرابة ونسب.

التفاصيل
عضو في حزب الله يصبح ضابطا في الجيش الاسرائيلي - الصورة
الأحد, 15 مايو 2016 10:24

5لندن ـ القدس العربي ـ ذكر مراسل الشؤون العربية في القناة التلفزيونية الإسرائيلية الثانية قصة فريدة من نوعها تتمثل بانتقال أحد أفراد حزب الله اللبناني إلى صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي ليصبح ضابطا في لواء غولاني الذي يعتبر من ألوية النخبة، وقد نال مؤخرا وسام الجندي المتميز من الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، حسبما ذكر موقع “الجزيرة.نت”.

التفاصيل
النواب الأوروبيون يهاجمون تركيا ورئيسها
الأربعاء, 11 مايو 2016 21:25

استخدم النواب الاوروبيون لهجة ابعد ما تكون من الدبلوماسية حيال تركيا ورئيسها رجب طيب اردوغان خلال اول نقاش في ستراسبورغ حول احتمال اعفاء الاتراك من تأشيرات الدخول للاتحاد الاوروبي. وفي قاعة شهدت نقاشات حامية انتقدت النائبة المحافظة هيلغا ستيفنز بشدة "التصرف غير المسؤول للمفوضية الاوروبية حيال ديكتاتور".

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>