تحقيقات
موت الصحافة الورقية والإلكترونية ومواقع التواصل تهيمن على المستقبل
الثلاثاء, 10 مايو 2016 22:21

ناقش اليوم الأول لمنتدى الإعلام العربي الذي انطلقت اعماله امس في دبي بمشاركة ما يزيد على 2000 من القيادات الإعلامية العربية وكبار الكتّاب والمفكرين ورموز العمل الإعلامي في المنطقة، موضوع البُعد الإنساني للإعلام،

التفاصيل
نقل إمبراطور المخدرات"إل شابو" إلى سجن قرب الحدود الأمريكية
الأحد, 08 مايو 2016 09:44

نقلت المكسيك جواكين غوزمان بارون المخدرات المدان إلى سجن قريب من الحدود الأمريكية.

وقال مسؤولون إن بارون المخدرات المشهور بـ "إل شابو" تم نقله إلى سجن قرب سويداد جواريز قبالة الحدود الأمريكية في تكساس كجزء من عملية نقل طبيعية للسجناء لأسباب أمنية.

التفاصيل
موقع إيراني يتحدث عن مخطط أمريكي روسي للتخلص من الأسد
الجمعة, 06 مايو 2016 06:50

موقع إيراني يتحدث عن مخطط أمريكي روسي للتخلص من الأسدقال موقع "تابناك"، المقرب من الحرس الثوري الإيراني، والتابع للجنرال محسن رضائي، إن هناك مخططا أمريكيا- روسيا يتم العمل عليه الآن، وتجري مناقشته من قبل وزيري الخارجية الأمريكي جون كيري، والروسي سيرغي لافروف، يقضي بالتخلص من رئيس النظام السوري بشار الأسد.

التفاصيل
عراك على متن طائرة ركاب!
الأربعاء, 04 مايو 2016 07:36

اندلع عراك عنيف على متن طائرة للركاب أقلعت أمس من مطار «هواري بومدين» الجزائري باتجاه مطار «أورلي» الفرنسي، واضطر قطبان الطائرة إلى طلب الهبوط الاضطراري في مطار «ليونه».

التفاصيل
محاكم عسكرية باكستانية تقضي بإعدام 11 من طالبان
الثلاثاء, 03 مايو 2016 19:43

7إسلام اباد- أ ف ب- قضت محاكم عسكرية بإعدام أحد عشر عنصراً من طالبان الباكستانية، في جرائم مرتبطة بالإرهاب، وفق ما أعلن الجيش الثلاثاء.

وأورد بيان للجيش أن المحكومين الأحد عشر كانوا دينوا خصوصاً بقتل وخطف مدنيين، وشنّ هجمات على القوات المسلحة والشرطة، وتدمير مدارس ووسائل اتصالات.

التفاصيل
مصر: ضبط كمية كبيرة من المتفجرات وقنبلتين داخل عقار
الثلاثاء, 03 مايو 2016 07:03

وزارة الداخلية المصرية. (أرشيفية: الإنترنت). (photo: )تمكنت أجهزة الأمن المصرية، الاثنين، من ضبط كمية من المتفجرات وقنبلتين داخل عقار بمحافظة الغربية جنوب القاهرة.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، عبر الصفحة الرسمية للوزارة، أنه ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بانبعاث أدخنة من شقة سكنية بالدور الأرضي بأحد العقارات، وبانتقالها إلى مكان البلاغ، عثرت بداخل الشقة على 27 ماسورة حديدية طول 20 سم فارغة تستخدم في صنع العبوات البدائية المتفجرة 2 جوال بداخلهم مادة النترات، ونصف جوال من مادة «TATB» شديدة الانفجار.

التفاصيل
الممثل العالمي“فان دام” للشباب: تعلموا من النبيّ محمد !
الاثنين, 02 مايو 2016 13:12

 فاجأ الممثل البلجيكي جان كلود فان دام، ملايين المشاهدين عندما تحدث عن شخص النبي محمد (ص)، أثناء استضافته في برنامج “نعم أنا مشهور” المذاع عبر فضائية “أم بي سي”. وقال فان دام “كان النبي محمد على قدر عال من الذكاء، كان يعلم ما هو جيد للمستقبل وللجسد، لذا انظروا إلى الطعام في الماضي، فستجدون كل شيء مفيدا”.

التفاصيل
عاجل/ اختفاء شخصين أجنبيين يبيعان أجهزة الذهب والبحث جار عنهما
السبت, 30 أبريل 2016 10:13

altأفاد مصدر مطلع  قبل قليل أن السلطات الامنية المكلفة بحراسة وحماية المنطقة الشمالية التي توافد اليها آلاف المواطنين الباحثين عن الذهب في الاسابيع الماضية , أن هذه السلطات صادرت كميات كبيرة من الاجهزة المكتشِفة للذهب لأن أصحابها لا يحملون وثائق تدل على أنها دخلت بطرق قانونية وتمت "جمركتها" بصفة رسمية.

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>