تحقيقات
كاشف الذهب الامريكي جاريت GARRETT ATX الان في موريتانيا
السبت, 30 أبريل 2016 10:01

كاشف الذهب الامريكي جاريت GARRETT ATX الان في موريتانياحدث اصدارات الشركة العريقة جاريت الأمريكية مصمم خصيصا للكشف عن الذهب الخام على اعماق كبيرة تصل الى 3 امتار تحت الارض يعمل جهاز جاريت اي تي اكس على بالنظام الصوتى المتطور للكشف عن الذهبا لخام في جميع الاراضي و التضاريس ولا يتأثر بالماء

التفاصيل
إغلاق البيت الأبيض بسبب حادث أمني
الأربعاء, 27 أبريل 2016 20:23

إغلاق البيت الأبيضقال مسؤول بجهاز أمن الرئاسة الأمريكي، اليوم الأربعاء، إن البيت الأبيض أغلق للمرة الثانية في يومين بسبب حادث أمني.

وقال المسؤول، الذي طلب عدم نشر اسمه، إن الجهاز يجمع المعلومات بشأن الحادث الذي وقع قرب سور البيت الأبيض، ولم يقع على الأرجح داخل المبنى الرئاسي.

التفاصيل
تعاون عسكري بين موريتانيا والسودان
الثلاثاء, 26 أبريل 2016 17:12

15 نواكشوط ـ القدس العربي ـ من عبدالله مولود ـ استعرض وزير الدفاع الموريتاني جالو مامادو باتيا،  صباح اليوم الثلاثاء في نواكشوط ملفات التعاون العسكري مع سفير جمهورية السودان المعتمد لدى موريتانيا بلال قسم الله الصديق.

التفاصيل
مصر: تأجيل الحكم في قضية "التخابر مع قطر" المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي إلى الشهر المقبل
السبت, 23 أبريل 2016 10:49

أجلت محكمة مصرية الحكم في القضية المعروفة إعلاميا باسم "التخابر مع قطر"، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، إلى السابع من الشهر المقبل. وقال القاضي إن جلسة النطق بالحكم أرجئت "للمداولة". ويحاكم في القضية مرسي وعشرة أشخاص آخرين.

التفاصيل
مقتل أبو عبيدة السنغالي وأبو عبد الرحمن النيجيري في اشتباكات بدرنة
الجمعة, 22 أبريل 2016 14:56

قتل عدد من مسلحي تنظيم ‫«داعش» في اشتباكات مع قوات الجيش، في منطقة المخيلي جنوبي مدينة درنة، أمس الخميس.

ونقلت «سكاي نيوز» عربي، الجمعة، عن مصادر محلية أن جثث القتلى نقلت إلى مستشفى الهريش بدرنة بغرض التعرف عليها، في وقت أكد شهود عيان مقتل قياديين بارزين من التنظيم في الاشتباكات؛ هما أبو عبيدة السنغالي وأبو عبدالرحمن النيجيري.

التفاصيل
انفجار حافلة الركاب "الإسرائيلية" بالقدس عملية فدائية
الاثنين, 18 أبريل 2016 18:38

media//version4_CgVWdeCXEAElTsN.jpgأعلنت شرطة الاحتلال، مساء اليوم ،أن انفجار حافلة الركاب "الإسرائيلية" في القدس ناتج عن قنبلة. وقالت الشرطة في بيان أن سبب انفجار ‫باص21 يعود إلى عبوة ناسفة انفجرت بالقسم الخلفي من الباص، وعدد الإصابات ارتفع إلى (21) إصابة بينها إصابتين بحال الخطر الشديد و(7) إصابات متوسطة.

التفاصيل
روحاني يلتقي أردوغان بعد يوم من انسحابه من اختتام فعاليات القمة الإسلامية
السبت, 16 أبريل 2016 20:36

التقى الرئيس الإيراني، حسن روحاني، نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، بعد يوم من انسحابه والوفد الإيراني المرافق له من فعاليات قمة التعاون الإسلامي التي عقدت في اسطنبول، اعتراضا على اتهام أعضاء المنظمة لبلاده بدعم الإرهاب.

التفاصيل
الوزاري العربي يبحث في اجتماع طارئ جدول أعمال القمة العربية المقبلة
الخميس, 14 أبريل 2016 21:27

 أعلن مندوب موريتانيا الدائم لدى جامعة الدول العربية ودادي ولد سيدي هيبة أنه تقرر عقد دورة طارئة لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب نهاية شهر مايو المقبل، لإعداد مشروع جدول أعمال القمة العربية في دورتها السابعة والعشرين التي ستُعقد في نواكشوط يوليو المقبل.

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>