جمعية التنمية والعمل الخيري تسلم جهة نواكشوط معدات ومساعدات قيمة - صور

جمعة, 08/03/2024 - 13:43

الاستطلاع - سلمت جمعية التنمية والعمل الخيري ، الى جهة نواكشوط ، زوال اليوم الجمعة ، بمقرها في ساحة مطار نواكشوط القديم ، كميات هامة من المساعدات مقدمة من طرف جمعية الشارقة الخيرية بدولة الامارات العربية المتحدة .
وقد شملت هذه المساعدة ، العاب اطفال ، وكراسي متحركة ، واعمدة سند ، و كمية كبيرة من المصاحف ، واسرة ومعدات صحية ، و واحد طن ونصف من التمور ، إضافة الى كمية من الفراش لصالح المساجد .

حفل التسليم الذي يدخل في إطار الشراكة بين جمعية التنمية والعمل الخيري وجهة نواكشوط ، جرى تحت اشراف والي ولاية نواكشوط الشمالية ، و نائبة رئيسة جهة نواكشوط ، والحاكم المساعد لمقاطعة دار  النعيم ، وعمدتها السيد امم ولد القطب ، إضافة الى السيد بداه ولد الكوار رئيس جمعية التنمية والعمل الخيري .
وقبل عملية التسليم تحدث السيد بداه ولد الكوار ، فرحب بالوالي و جميع الرسميين ، وقال ان هذه الهدية التي يتم تسليمها الى جهة نواكشوط ، تشمل معدات مختلفة ، وهي مقدمة من طرف جمعية الشارقة الاماراتية ، التي ما فتئت تدعم الشعب الموريتاني في كل المجالات .
اما السيدة هاوا محمد الامين سيدي بى ، نائبة رئيسة جهة نواكشوط ، فقد شكرت جمعية التنمية والعمل الخيري ، وجمعية الشارقة الخيرية ، باسم رئيسة جهة نواكشوط .
وأخيرا قام رئيس جمعية التنمية والعمل الخيري بتسليم هذه الساعدة الى الرئيسة المساعدة لجهة نواكشوط .

آخر الأخبار

-

المدير الناشر : سيدي محمد مايغبه

هاتف 46907399 
ايميل المدير الناشر : [email protected]

النطاق : elistitlaa.info
رئيس التحرير : محمد يسلم محفوظ 
المقر : îlot 148 دار السلامة بدار النعيم - نواكشوط