سفارة إيران بنواكشوط تنظم مؤتمرا صحفيا بمناسبة يوم القدس العالمي

ثلاثاء, 02/04/2024 - 20:07

الاستطلاع - نظمت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في نواكشوط زوال اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا بمناسبة يوم القدس العالمي .
وبالمناسبة تحدث سعادة السفير الايراني المعتمد في موريتانيا جواد ابو  امام الصحفيين ، مستعرضا بعض  جرائم جيش العدو الصهيوني قاتل الاطفال والنساء ، وذكر سعادة السفير ان للاعلام كلمته المثلى في كشف خزي و وقاحة هذا الكيان ، و دحض محاولة بعض وسائل اعلامه التستر على جرائمه وافعاله المنافية لجميع الاخلاق والاعراف والقوانين ، و اعلن سعادة السفير جواد ابو  استياءه من المواقف الخجولة لبعض الانظمة ، داعيا الى مواجهة هذا العدو و التصدي له .
واكد سعادة جواد ابو ان المقاومة سلاح فعال لمواجهة هذا العدو الاحمق الذي بلغ عناء السماء في منتهى الرذالة والوقاحة و الخزي والعار .
واكد السفير الايراني ان موقف بلاده ثابت ولن يتغير اتجاه هذا العدو المحتل .
وطلب السفير الايراني من الاعلام ان يظل بالمرصاد لفضح جرائم هذا العدو الذي لا يرده عن افعاله المشينة والقبيحة ، الا الصفع و المقاومة .
واكد السفير الايراني ان جيش العدو المهزوم لجأ  الى قتل اكثر من 105 صحفيين خلال عدوانه على غزة الصامدة ، مثل اقدامه على اعدام الابرياء و الاطفال والنساء و الجرحى والمرضى داخل المستشفيات دون ابسط انسانية ولا رأفة ، فهو كيان حقير ظالم و نجس ، يضيف سعادة السفير ، و اكبر شاهد على فشله هو تخبط هذا الكيان يضيف سعادة السفير وعدوانه على السفارة الايرانية بدمشق ، و اعتداءاته المتكررة على لبنان يضيف سعادة السفير  .
بعد ذالك تفقد سعادة السفير رفقة الاعلاميين بعض الصور التي توفق جرائم هذا الكيان ، قبل ان يتم التقاط صور جماعية تذكارية .

-

المدير الناشر : سيدي محمد مايغبه

هاتف 46907399 
ايميل المدير الناشر : [email protected]

النطاق : elistitlaa.info
رئيس التحرير : محمد يسلم محفوظ 
المقر : îlot 148 دار السلامة بدار النعيم - نواكشوط