معهد ميديا ماكس يفتتح فرعا لتعليم المهن الحرة في تكند بالتعاون مع البلدية لصالح الشباب - صور

أحد, 02/06/2024 - 09:26

الاستطلاع - اطلق مركز ميديا ماكس مساء امس مبادرة بالتعاون مع بلدية تكند لصالح الشباب الراغبين في الولوج الى المهن الحرة و تعليم اللغات والمعلوماتية على مستوى البلدية ، حيث سيقدم المعهد المذكور خدمات متنوعة تمكن العاطلين عن العمل والتلاميذ من الاستفادة و تعلم انواع الخبرات .

حفل الانطلاقة الذي جرى مساء امس السبت ، كان بحضور رئيس مركز تكند الاداري ، وعمدة بلدية تكند السيد محمد فال ولد الخراشي ، ورئيس معهد ميديا ماكس محمد ولد باباه متالي والسلطات الامنية على مستوى تكند ، إضافة الى بعض المستشارين البلديين ، و الوجهاء و جمهور كبير .

وبالمناسبة تحدث السيد محمد فال ولد الخراشي عمدة بلدية تكند ، فشكر معهد ميديا ماكس على استعداده للتدخل لصالح ساكنة بلديته ، مضيفا ان بلدية تكند تعمل جاهدة من اجل رقي ابناءها وخصوصا التلاميذ الذين تسربوا وتركوا التعليم لسبب ظروفهم المادية ، واضاف ولد الخراشي ان بلديته ستتحمل تكاليف ابناء الاسر الهشة خصوصا الراغبين في الاستفادة من خدمات معهد ميديا ماكس ، وطلب العمدة من ابناء بلديته ان يتجهو الى تعلم المهن الحرة و العلم . 

من جانبه رئيس مركز ميديا ماكس تناول الكلام حيث عرف بتجربة مؤسسته ، وذكر ان معهده يقدم دروسا في جميع اللغات كالعربية والفرنسية والانكليزية والاسبانية ، و اكد ولد باباه ان مركزه ايضا يقدم خدمات التخصص في عينات المهن الحرة و المعلوماتية وغير ذالك .

ثم افسح المجال بعد ذالك لبعض المشرفين على اقسام معهد ميديا ماكس كل على حدة  للتعريف بنشاطات و خدمات المعهد ، كما تحدث بعض المستشارين والوجهاء و ممثلي السكان في تكند ، فاشادو جميعا بحضور البلدية منذ تولي العمدة محمد فال ولد الخراشي ، تسييرها في جميع المجالات خدمة للساكنة .