
الاستطلاع - حكمت محكمة نواكشوط الغربية بسجن البرلمانيتين مريم بنت الشيخ وقامو عاشور 4 سنوات نافذة، مع مصادرة هواتفهما وحساباتهما الإلكترونية وإغلاقها.
وجاء الحكم بعد إدانتهما بتهم تتعلق بـالمساس بالرموز الوطنية، ونشر خطاب عنصري، وبث الكراهية، وإهانة الرئيس، والدعوة للتجمهر بما يخل بالأمن.








