العثور على مواطن مذبوح خلال أقل من أسبوع على ذبح سيدة بأحد أحياء العاصمة
الخميس, 21 سبتمبر 2017 10:34

عثرت مجموعة من المواطنين ليل الأربعاء/الخميس على رجل مذبوح بطريقة بشعة في قرية “الجملانية”، الواقعة في الجنوب الشرقي من بلدية انبيكه بولاية تكانت، وسط موريتانيا.

التفاصيل
التكتل يحذر من مصادرة اموال ولد بعماتو(بيان)
الخميس, 21 سبتمبر 2017 08:41

نلاحظ في تكتل القوى الديمقراطية التدهور الخطير لمناخ الأعمال والاستثمارات في بلادنا، بسبب تسلط النظام على الفاعلين الاقتصاديين الذين لا يرضخون لنزواته وشراهته المتمثلة في الاستيلاء على كافة مقدرات البلد؛ وقد تسبب هذا الوضع المزري في عزوف الكثير من رجال الأعمال الموريتانيين والأجانب عن الاستثمار في البلد وتفضيلهم لبلدان أخرى يتمتعون فيها بالضمانات الكافية للقيام بأعمالهم في مناخ ملائم. 

التفاصيل
صورة اليوم : للصاعقة التي ضربت مدينة باسكنو
الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017 13:28

ضربت صاعقة رعدية قوية احد الاحياء في مدينة باسكنو بولاية الحوض الشرقي مساء الخميس الماضي أثناء هطول المطر.

التفاصيل
حقوقي ينشر صورة ( أفاتيس ) المقتولة أمس وكانت رحمها الله ضد تغيير العلم - أنظر الصورة
السبت, 16 سبتمبر 2017 18:55

نشر الحقوقي حمود ولد النباغ ما يلي حول مقتل سيدة مساء أمس على يد زوجها وهي مازالت في سن الشباب . ويبدوا من خلال الصورة أن المرحومة ( أفاتيس ) كانت في حياتها ترفض تغيير العلم الوطني و هذا نص التدوينة : إن قتل إمرأة بدم بارد من طرف من ينتظر منه حمايتها لهو أكبر جريمة ضد الإنسانية بسبب وشاية أو شك أو أمر لم يتأكد. هل يجوز للرجل قتل زوجته حتي وإن ثبتت خيانتها طبعا لا وألف لا.

التفاصيل
تفاصيل جريمة ذبح رجل لزوجته مساء اليوم في دار السلامة بنواكشوط
الجمعة, 15 سبتمبر 2017 20:59

ذكرت مصادر. عائلية هذا المساء ان منفذ جريمة القتل في دار السلامة قرب ‘‘ جيني مينيتير ‘‘ يدعى محمد سالم ولد أحمد ، بينما تدعى الضحية  فاطمة الملقبة "أفاتيس".

التفاصيل
أبو الأمة مسعود ولد بلخير يصل العاصمة وسط ترحيب غير مسبوق ويشيد بدولة الإمارات العربية
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 15:01

وصل اليوم الأربعاء الثالث عشر سبتمبر إلى العاصمة نواكشوط رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي - وأبو الأمة الحالي الزعيم مسعود ولد بلخير  ، بعد رحلة استشفائية دامت لعدة أشهر فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

واستقبل الزعيم أبو الأمة مسعود ولد بلخير فى مطار ” أم التونسي” الدولي من طرف  رؤساء الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني و أنصار حزبه ، و أفرد أسرته وبعض المواطنين.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>