هل مبادرات ( العزة بنت آياه ) السياسية لدعم ولد الغزواني الهدف منها تجنب المساءلة حول مصدر اموالها المشبوهة ؟؟؟؟

اثنين, 15/04/2024 - 12:50

الاستطلاع - تنتشر على بعض صفحات التواصل الاجتماعي معلومات عن نشاطات ( سياسية ) مدعومة من طرف المدعوة العزه بنت الشيخ آياه ، هدفها كما يدعي مدونوا هذه السيدة هو دعم ترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني لمامورية ثانية .

وللعلم فإن ولد الغزواني اذا هو قرر الترشح لمامورية ثانية سوف لن يكون استجابة لمبادرات العزة بنت الشيخ آياه ،فعلى هذه السيدة ان تعلم ان الدستور الموريتاني ،يمنح لرئيس الجمهورية الاحقية في الترشح لمامورية ثانية دون اللجوء الى مبادرات الهدف منها مكشوف جدا جدا .

وفي هذا الصدد يتساءل الكثيرون عن مصدر اموال المدعوة العزة بنت الشيخ آياه التي حيرت المراقبين و استغربها البعيد والقريب ، دون ابسط توضيح من السلطات عن مصدر هذه الاموال ، حيث ان العارفين بالعزة بنت الشيخ آياه ، يقولون انها كانت حتى بداية 2022 تعد من فقراء البلد، قبل ان تفاجيء الساحة الوطنية بحفلاتها الفنية المقامة على شرفها التي تصرف خلالها ، بنت الشيخ آياه ميئات الملايين من اجل مدحها ، بينما توزع عشرات السيارات على اصدقاءها ومداحيها ، و المعجبين بها وووووو .

السيدة العزة بنت الشيخ آياه التي تظهر من حين لآخر في بعض المناسبات والتجمعات ، تتحدث الروايات انها وزعت الكثير من الملايين على بعض النافذين ، بهدف تجنب التحقيق معها في مصدر هذه الاموال .

لقد دأبت العزة بنت الشيخ آياه على اظهار الولاء لرئيس الجمهورية في عدة مناسبات بهدف حاجة في نفسها ؟ ، بينما لم يتوقف الرئيس ولد الغزواني عند خيامها التي شيدتها في جو مشحون بالصخب و صهلات مداحيها ، خلال زيارته الاخيرة لمدينة تكند في ولاية ترارزة ، وقد اعتبر المراقبون ذالك رسالة واضحة من السلطة انها ربما تنظر في قضيتها في الوقت المناسب .

 

يتواصل ......  

 

آخر الأخبار

-

المدير الناشر : سيدي محمد مايغبه

هاتف 46907399 
ايميل المدير الناشر : [email protected]

النطاق : elistitlaa.info
رئيس التحرير : محمد يسلم محفوظ 
المقر : îlot 148 دار السلامة بدار النعيم - نواكشوط