
ذكرت الوكالة الموريتانية للأنباء إن وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد أجرى الاثنين، اتصالا هاتفيا بنظيره بالمملكة المغربية الشقيقة ناصر بوريطه وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.








