تنظيم الدولة الإسلامية يبث "رسالة صوتية للبغدادي "
الخميس, 28 سبتمبر 2017 21:01

أبو بكر البغداديبث تنظيم الدولة الإسلامية الخميس رسالة صوتية منسوبة لأبي بكر البغدادي عبر مؤسسة الفرقان الإعلامية المعروفة بارتباطها بالتنظيم. ويسمع في الرسالة صوت شخص شبيه بصوت البغدادي يشير إلى التهديدات الكورية الشمالية الجديدة لليابان والولايات المتحدة. ويشير كذلك إلى معركة الموصل، التي استعادتها القوات العراقية من تنظيم الدولة في شهر يوليو/تموز الماضي.

التفاصيل
حكم بإعدام رجل دين و بسجن فنان كبير - الصور والهويات
الخميس, 28 سبتمبر 2017 20:53

فضل شاكر وأحمد الأسيرقضت المحكمة العسكرية الللبنانية على رجل الدين السلفي أحمد الأسير بالإعدام بعد إدانته بتهم تتعلق بالإرهاب. كما قضت على المغني الشهير السابق فضل شاكر بالسجن 15 عاما مع الأشغال الشاقة بتهم مماثلة، وتجريده من حقوقه المدنية أيضا، حسب الوكالة اللبنانية. وكان شاكر قد اعتزل الغناء وانضم في عام 2013 إلى صفوف جماعة إسلامية مسلحة يرأسها الأسير.

التفاصيل
jeuneafrique تنشر ملابسات سفر ولد عبد العزيز لنيويورك
الأربعاء, 27 سبتمبر 2017 19:53

لم يكن متوقعا مشاركة العديد من رؤساء دول مجموعة الخمسة للساحل في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة. لكنهم في نهاية سافروا لحضور اجتماع رفيع المستوى بشأن إنشاء قوتهم المشتركة.

في الأيام الأخيرة، عمل إبراهيم بوباكار كيتا بصفته رئيسا دوريا لمجموعة جاهدا لإقناع نظرائه بالمشاركة في هذا الاجتماع في نيويورك، فبعد استقباله لنظيره الموريتاني محمد ولد عبد العزيز يوم 11 سبتمبر في باماكو، بدأ الرئيس المالى جولة دامت 48 ساعة، إلى نجامينا ونيامي وواغادوغو.

التفاصيل
صورة لطفل مقتول في حي الترحيل بالعاصمة والشرطة تلقي القبض على القاتل
الأربعاء, 27 سبتمبر 2017 07:06

altألقت شرطة توجنين"1" القبض على انجاي ولد المستعين على خلفية قتل الطفل "م، م" الذي كان يتواجد

 بأحد مراكز لعبة "بلاي استيشن" بتوجنين .

التفاصيل
الشيخ ‘‘ الفخامة ‘‘ يقطع زيارته لنواكشوط ويعود إلى بوتلميت بسبب رحيل عمته ( زينب )
الثلاثاء, 26 سبتمبر 2017 10:06

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏خاص بالاستطلاع -  قطع فضيلة الشيخ سيدي محمد الملقب بالفخامة ولد عبد الرحمان ولد الشيخ سيديا فجر اليوم  الثلاثاء زيارة كان قد بدءها للعاصمة نواكشوط قبل أيام وذالك بعد أن بلغه  نبأ رحيل عمته الشيخة زينب بنت محمد ولد سيدي المختار ولد الشيخ سيديا  فجر اليوم في أبي تلميت . 

التفاصيل
الإعلان في أبي تلميت عن رحيل الشيخة زينب بنت محمد ولد سيدي المختار ولد الشيخ سيديا – عمة الشيخ الفخامة – والاستطلاع يعزي
الثلاثاء, 26 سبتمبر 2017 08:54

نتيجة بحث الصور عن تعازيخاص بالاستطلاع  ----- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي . صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم .  انتقلت إلى جوار ربها فجر اليوم  بمقاطة أبي تلميت المرأة الصالحة الشيخة زينب بنت محمد ولد سيدي المختار ولد الشيخ سيديا الكبير وهي عمة الشيخ الكبير سيدي محمد الملقب ‘‘ الفخامة ‘‘ ولد الشيخ عبد الرحمان ولد الشيخ سيدي المختار ولد الشيخ سيديا . 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>