المدير العام لميناء الصداقة يتعرض للضرب المبرح على يد عضو الهابا براهيم ولد أصنيبه
الخميس, 21 ديسمبر 2017 11:18

أفادت المعلومات الواردة من ميناء الصداقة المستقل صباح اليوم الخميس 21 دجمبر 2017 بتعرض المدير العام حسنه ولد أعلي ، لإعتداء وضرب مبرح داخل مكتبه من طرف الضابط السابق في الجيش الموريتاني وعضو الهابا ورئيس لجنة صندوق دعم الصحافة السيد براهيم ولد أصنيبه .

التفاصيل
توقيف عبدالله ولد حرمة الله و منع محمد الشيخ من دخول القصر الرئاسي
الخميس, 21 ديسمبر 2017 10:17

أفاد مصدر أمني رفيع أن أوامر صدرت بتوقيف المدير العام لإذاعة موريتانيا المقال عبدالله ولد حرمة الله  على خلفية تقرير أعدته بعثة المفتشية العامة للدولة التي كانت ولمدة اسبوع تكثف عملها في مبانى إذاعة موريتانيا ,. وكشفت في تقرير تم تسليمه للجهات العليا في الدولة اختفاء مبالغ مالية هامة

التفاصيل
هذه هي الاجراءات الجديدة المتخذة من طرف الحكومة الموريتانية بشأن تبديل العملة
الخميس, 21 ديسمبر 2017 10:12

أصدرت موريتانيا تغييرات جديدة على مستوى تواريخ انتهاء صلاحيات بعض أوراق العملة القديمة بعد بدء العمل بالعملة الجديدة مطلع الشهر المقبل.

و حسب مخطط صادر عن البنك المركزي فإن الأوراق القديمة من فئة 5000 آلاف أوقية سيتاح استبدالها لدى البنوك الأولية في شهر يناير فقط ، 

التفاصيل
ولد بوعماتوا يفوز بمدالية فضية في المغرب لوزنه سبعة وستين كيلوغراما
الثلاثاء, 19 ديسمبر 2017 14:07

حصد المنتخب الوطني للمواي تاي ميداليتين فضيتين في أول بطولة إفريقيا لهذه الرياضة، و التي تم تنظيمها في مدينة القنيطرة بالمملكة المغربية.

التفاصيل
ذبح سيدة على يد لص بنواكشوط الشمالية
الثلاثاء, 19 ديسمبر 2017 11:28

نتيجة بحث الصور عن ذبح سيدةذكرت مصادر إعلامية وصفت بالخاصة أن لصا اقتحم منزلا بدار النعيم  الليلة البارحة وذبح إمرأة كانت به في ساعة متأخرة من الليل بعد عراك معه . وبحسب معلومات المصادر التي أوردت الخبر فقد فوجئت السيدة:م.ن.خ -بحي الزعتر شمال شرق منطقة المزارع بالص المذكور داخل غرفة نومها وفور إحساسه بالسيدة قام بمهاجمتها وحاول كتم أنفاسها بغطاء “أمبجو” ودخلت معه في عراك، أدى إلى ذبحها بسكين كانت بحوزة اللص.

التفاصيل
عصابة تسطو على مستشفى الأمراض العقلية بنواكشوط
الثلاثاء, 19 ديسمبر 2017 11:20

أقدمت عصابة سطو مسلحة في نواكشوط الليلة البارحة على تنفيذ عملية سرقة طالت مستشفى الأمراض العقلية المعروف بطب “جاه”  واستطاعت الولوج إلى خزينته وإخراج حاوية النقود “الكوفر” الذي يحتوي على مدخراته في ظروف غامضة، حيث لم يكن متوقعا أن يكون مستشفى للأمراض العقلية هدفا لعملية سطو بالطريقة التي تمت الليلة البارحة .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>